الخميس، تشرين الثاني 30، 2017

علي حمام يغادر إلى الكويت للإلتحاق بالمنتخب الوطني

10 تشرين الأول
, 2015
, 6:25م
علي حمام يغادر إلى الكويت للإلتحاق بالمنتخب الوطني

غادر الى العاصمة الكويتية الكويت منذ قليل لاعب زوب اهان الإيراني ونجم لبنان الدولي علي حمام لملاقاة المنتخب الوطني والمشاركة في استحقاقه المقبل امام الكويت ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.

وسيكون في استقبال حمام في مطار الكويت الدولي مدير المنتخب الوطني فؤاد بلهوان حيث يتوقع ان ينتقلا مباشرة من المطار الى تمرينة المنتخب.

وكان رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم السيد هاشم حيدر قد تدخل لرأب الصدع بين علي حمام والمدرب المنتينيغري رادولوفيتش الذي عاود استدعاء حمام، وخصوصا بعد الأداء المثير للجدل للمنتخب في مباراته الاخيرة مع ميانمار، فما كان من الأخير الا ان لبى الدعوة نزولا عند رغبة رئيس الاتحاد ومصلحة المنتخب الوطني.

وفي تصريح لموقع الجديد سبورت قال حمام “لبنان فوق الجميع وواجبي ان أرتدي فانلة منتخب بلدي، ورغبة رئيس الاتحاد غالية ولا مجال لردها، واستدعائي أقفل الصفحة التي مرت مع المدرب فنحن جميعا لاعبين وجهاز فني في خدمة لبنان، ولا يسعني الا ان اشكر إدارة ناديي زوب اهان التي تجاوبت مع المتغيرات التي طرأت على موعد عودتي”.

وعلم موقعنا ان علي اضطر لالغاء سفره الذي كان مقررا الخميس الى أصفهان وسيكون عليه العودة من الكويت الى هناك للانضمام الى فريقه الذي أبدى تفهما لاستدعائه من قبل المنتخب الوطني، كما اجل سفر عائلته الموجودة في لبنان الى أصفهان الى يوم الاربعاء المقبل حيث توافيه الى هناك.

المصدر: الجديد سبورت

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(101911)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}