الخميس، تموز 18، 2019

علاء زلزلي: من الحدود لن نرضى إلا بالنصر لفلسطين والجولان

11 تموز
, 2019
, 1:54م
علاء زلزلي: من الحدود لن نرضى إلا بالنصر لفلسطين والجولان

افتتح النجم علاء زلزلي مهرجان “زهرة الوزاني” على الحدود بين فلسطين وسوريا ولبنان، بالتعاون مع جمعية “شمس البيادر” في منتجع زهرة حصن الوزاني. وذلك  بحضور وزير السياحة السابق الدكتور علي حسين العبدالله ممثلا بالدكتور محمد العبدالله وعدد من الشخصيات الرسمية والهيئات الثقافية والاجتماعية وأطباء وفنانون واعلاميون وأهل الصحافة.

وألقى زلزلي كلمة قبل اعتلائه المسرح قائلا: “افتخر ان اقف هنا اليوم، وبعد الترحيب وكلمة الإعلامية رنا سرحان، يعجز اللسان عن التعبير..
جل ما أقول لكم أني من القلب جئت إليكم لمدى حبي لكم ولهذه الجغرافيا. أنا سعيد بأن أكون بينكم في هذه الأرض الطيبة، على ضفة الوزاني، وكما قلتي هذا المثلث الرائع لبنان-سوريا-فلسطين.
لقد حررنا جنوب لبنان بعزيمة أبطالنا، وهناك أراض لبنانية لن نرضى إلا بتحريرها، أملا بأن يكون النصر بتحرير فلسطين والجولان المحتل، ولا مستحيل لدينا.
احبائي، جنوب لبنان هذه المنطقة الغنية بمواردها الطبيعية ومياهها وخضرتها تتمتع تماما كلبنان بمناطقه على مساحته الكاملة بغنى من مناظر ولوحات بخيراته وجماله، نتمنى من الدولة اللبنانية النظر بعين الرعاية والاهتمام من قبل وزارة السياحة وتعريف اللبنانين قبل الأجانب على هذه المناطق الجنوبية التي تمتاز بالآثارات والأنهار والأودية والجبال الغناء، والبحر كذلك، تماما كمناطق الشمال والبقاع وبيروت فلكل منطقة رونقها السياحي الخاص.
كل الشكر الى جمعية “شمس البيادر” وسعادتي لا توصف بوجودي معكم في مهرجان “زهرة الوزاني الاول” هنا من على ضفاف النهر وأتمنى لكم المزيد من النجاح أكثر فأكثر”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(539217)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(2) {
    [0]=>
    int(32)
    [1]=>
    int(3)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}