الأربعاء، تشرين الثاني 13، 2019

طالبة هندية تحرق نفسها والسبب مثير للدهشة

28 كانون الثاني
, 2016
, 12:20م
طالبة هندية تحرق نفسها والسبب مثير للدهشة

أقدمت طالبة هندية، تبلغ من العمر 17 عاما على إحراق نفسها حتى الموت بعد أن صبت الوقود على جسدها، وذلك بسبب عجز والديها عن بناء حمام للمنزل.

ونقل موقع “24” الإماراتي الإخباري عن صحيفة “ديلي ستار” البريطانية إن الفتاة انتحرت بعد أن غادر والداها المنزل، حيث قامت بسكب مادة الكاز على جسدها وأضرمت النار فيه، وتقول تقارير الشرطة بأن الفتاة توفيت على الفور بعد أن احترق جسدها بالكامل.

وصرح ناطق باسم الشرطة الهندية بأن والدي الفتاة، شخصان بسيطان يعملان بالزراعة في حقول الآخرين وأن العائلة تعيش في حالة من الفقر المدقع، وبالكاد تجد قوت يومها، وأضاف الناطق بأن منزل العائلة يفتقر لأبسط أساسيات الحياة حتى أنه لا يحتوي على مرحاض مما يضطر أفراد العائلة لقضاء حاجتهم في الخلاء.

وكانت الفتاة تلح على والدها لكي يبني حماما في المنزل، حتى لا تضطر للذهاب إلى الخلاء، ولكن والديها كانا يجيبانها بأنهما غير قادرين على بنائه في الوقت الحالي، وأنهما سيدخران المال لعدة أشهر قادمة من عملهما لكي يتمكنا من تحمل نفقة بناء الحمام.

وعلى الرغم من أن الأبوين المسكينين وعدا ابنتهما بأن المرحاض سيبنى في الصيف القادم غير أن الشابة أقدمت على وضح حد لحياتها قبل أن يتحقق حلمها البسيط، بحسب الموقع الإماراتي.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(145158)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(25)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}