الخميس، أيلول 19، 2019

سواريز: لن أرحم ليفربول

27 نيسان
, 2019
, 8:59ص
سواريز: لن أرحم ليفربول

ينصب تركيز ليفربول في المقام الأول هذا الموسم على الفوز بأول لقب له في الدوري الإنجليزي منذ 29 عاما، غير أن مواجهة من العيار الثقيل تنتظره الأربعاء المقبل أمام مضيفه برشلونة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعن هذه المباراة، يقول الأورغوياني لويس سواريز مهاجم “الريدز” السابق والبرسا الحالي، إنه “ممتن كثيرا لفريقه السابق ولكن ليس هناك أصدقاء فوق المستطيل الأخضر”.

ويضيف “البيستوليرو” -في حديث لصحيفة ديلي ميل البريطانية- “جميل أن نتحدث عن البدايات.. ليفربول أعطاني الكثير، ولكنني لن أفكر باللحظات الجميلة عندما أكون على أرض الملعب”.

ويزور “أبناء الميرسيسايد” الأربعاء المقبل الكامب نو، وسيواجه سواريز فريقه السابق -الذي ارتدى قميصه بين 2011 و2014- في مباراة تنافسية لأول مرة منذ رحيله عن “الأنفيلد” موسم 2014.

ووضع رفقاء ليونيل ميسي لقب دوري الأبطال على رأس أولوياتهم هذا الموسم، بعد غيابه عن خزائن البلوغرانا منذ 2015 والسيطرة المطلقة لغريمه ريال مدريد على البطولة القارية في السنوات الماضية.

ووعد ميسي جماهير البرسا بالعمل بجد للفوز باللقب، وهذا ما علق عليه سواريز بالقول “قلنا له بمزاح بعد الكلمة التي جاء فيها وعده للجماهير: قلتَ هذا الكلام وعليك أن تنفذه”.

ويستضيف برشلونة ليفربول الأربعاء المقبل، فيما يحل البرسا ضيفا على الليفر الثلاثاء في السابع من الشهر المقبل.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(515798)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}