السبت، أيلول 21، 2019

سعيد الماروق يكشف تفاصيل إصابته بالسرطان وعشاء على شرفه

2 نيسان
, 2015
, 3:19م

صرّح المخرج سعيد الماروق أنهاكتشف إصابته بمرض السرطان بعدما أصيب بـ”الرشح” (الزكام)، فصاريسعل واختفى صوته بسبب شيء ما أصاب الأوتار الصوتية وطالت المدة، فقصد الطبيب قبل 12 يوماً وطلب منه إجراء صورة، فاكتشف وجود مرض في الرئة اليمنى بعد فحص للخزعة، ومن ثم جرى إجراء صورة أخرى فتبين وجود سرطان في الغدد اللمفاوية الموجودة في القصبة الهوائية وهي التي تؤثر على الأوتار الصوتية.

وقال سعيد الماروق: “الجراحة صعبة في هذه المنطقة بينما ورم الرئة يمكن استئصاله، لذلك قررنا معالجة ورم الغدد اللمفاوية بالـ “الكيمو ثيرابي” و”راديو ثيرابي” لمدة 6 أسابيع في لبنان.. أما العلاج في ألمانيا فلا يزال بعيداً، لأننا لا نريد أن ننتظر 15 يوماً لكي أعالج في ألمانيا، لكي لا يتأخر الوقت والوقت ليس لصالحي، ولذلك سوف نبدأ العلاج في لبنان يوم الإثنين المقبل لكي أوقف انتشار المرض، وفي حال غادرت إلى المانيا يمكن أن أكمل العلاج فيها”.

ومن ناحية أخرى، أقام صاحب شركة وتلفزيون “أرابيكا” السيد محمد ياسين عشاء على شرف المخرج سعيد الماروق في مطعم “ام شريف”، حضره مجموعة من الفنانين منهم راغب علامة وزوجته جيهان، وائل جسار، نادر الأتات وغيرهم.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(9120)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(3)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}