الإثنين، كانون الأول 4، 2017

ساي يصدر البومه الأول بعد غانغام ستايل

3 تشرين الثاني
, 2015
, 7:19م
ساي يصدر البومه الأول بعد غانغام ستايل

سيقوم المغني الكوري الجنوبي ساي صاحب الرقم القياسي لاكثر الاغنيات مشاهدة على “يوتيوب” مع اغنية “غانغام ستايل”، بإصدار البومه الجديد في كانون الاول والذي يعتزم خلاله “العودة الى جذوره”، حسبما اعلنت الشركة المنتجة لأعماله.

وأعلنت شركة “واي جي انترتاينمنت” المنتجة لأعمال ساي البالغ 37 عاما أن الالبوم المقبل للمغني، وهو السابع في مسيرته والأول منذ تموز 2012، سيصدر في الأول من كانون الأول.

وأشارت الشركة في بيان الى ان ساي كشف في نهاية السنة الماضية أنه يرغب بالعودة الى جذوره مع البوم جديد “والتوقعات كبيرة” في هذا الاطار.

وقبل ان تغزو اغنيته “غانغام ستايل” العالم، كان ساي فنانا ناجحا في كوريا الجنوبية حيث عرفت اغنياته بنصوصها الاستفزازية والحس الفكاهي اللاذع كما تميز المغني باستعراضاته المسرحية الغربية التي تتباين مع المجتمع الكوري الجنوبي المعروف بتمسكه بقواعد سلوكية صارمة.

وقد اصبح المغني في سنة 2012 نجما عالميا مع اغنية “غانغام ستايل” التي تميزت بايقاعها الراقص وتناولت بطريقة ساخرة حياة الاغنياء المترفين في حين راق في سيول، وشوهد المقطع المصور لهذه الاغنية اكثر من 2,4 مليار مرة على موقع “يوتيوب”.

وأصدر المغني مذ ذاك اغنيتين منفردتين هما “جنتلمان” في نيسان 2013 و”هانغوفر” في حزيران 2014 بالتعاون مع مغني الراب الاميركي سنوب دوغ لكنهما لم يحققا نجاحا مشابها.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(111680)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(2) {
    [0]=>
    int(3)
    [1]=>
    int(32)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}