الأربعاء، تشرين الأول 23، 2019

ساري: يجب أن نكون سعيدين بالتعادل مع فيورنتينا

14 أيلول
, 2019
, 8:46م
ساري: يجب أن نكون سعيدين بالتعادل مع فيورنتينا

أوضح ماوريسيو ساري، مدرب يوفنتوس الإيطالي، إن فريقه يجب أن يكون سعيدا بتعادله السلبي مع فيورنتينا بالجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، بالنظر إلى الظروف المحيطة بالمباراة.

وقال ساري في المؤتمر الصحفي للمباراة: “يجب أن نكون سعداء بالتعادل مع فيورنتينا، لم نقدم أداء جيدا وتأثرنا بالإصابات والتغييرات الاضطرارية أثناء المباراة، بالإضافة إلى أجواء الطقس الحارة في مدينة فلورنسا”.

وأضاف: “أعلم أن يوفنتوس لم يظهر أمام فيورنتينا بشخصيته المعروفة، وكانت هناك فجوة بين خطي الوسط والهجوم، لكن الجانب الإيجابي أن الفريق لم يخسر حتى وهو في أسوأ حالاته”.

وواصل: “يجب على الفريق أن يتطور وينمو في الجوانب التكتيكية والتقنية، الأداء السيئ لم يكن بسبب الحالة البدنية للاعبين، لكننا افتقدنا الكثير من الجوانب التكتيكية اللازمة”.

وبخصوص إصابة الثنائي ميراليم بيانيتش، ودوجلاس كوستا، أوضح: “يبدو أن إصابة كوستا أخطر من إصابة بيانيتش الذي يعاني من مشكلة عضلية، وتبديله قلل من احتمالية مضاعفة إصابته”.

وعن ظهور لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو في المباراة، قال: “هو لاعب صاحب مستوى مميز، لكنه لم يخض أي مباراة رسمية في عام 2019، قضى شهورا عديدة بدون أن يلعب، وهبوط مستواه أمر طبيعي”.

وقاد ساري يوفنتوس أمام فيورنتينا من على مقاعد البدلاء للمرة الأولى هذا الموسم، بعد شفائه من إصابة الالتهاب الرئوي التي لحقت به قبل انطلاقة مباريات الفريق هذا الموسم، وأبعدته عن أول مباراتين أمام بارما ونابولي.

يذكر أن اليوفي فاز على بارما بهدف دون رد، قبل أن يحقق انتصارا مثيرا على نابولي بنتيجة 4-3، ليكون التعادل مع فيورنتينا هو أول تعثر لحامل اللقب في الموسم الجديد.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(563274)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}