الجمعة، كانون الأول 8، 2017

سارة كونور تستقبل عائلة من اللاجئين في منزلها

19 تشرين الأول
, 2015
, 5:05م
سارة كونور تستقبل عائلة من اللاجئين في منزلها

إستقبلت النجمة الألمانية سارة كونور عائلة من اللاجئين السوريين في منزلها متبرعةً بالقليل من الدفء ، التقارب والراحة و الحب دون خوف على حد قولها.

وقالت سارة :”لا أدعي أنني قدوة، أفهم ان تكون لا يمكنك استقبال اللاجئين أو لا تريد ذلك، لكن ما يمكن للجميع أن يتيحه هو أن يتبرع بالقليل من الدفء ، التقارب والراحة و الحب دون خوف”، مشيرةً الى انها لم تكن ترغب في الكشف عن الأمر لكن الصحافة نشرت الخبر وكان عليها التوضيح.

وقالت أن التفاهم بين أسرتها ثلاثة أطفال ، والعائلة المؤلفة من أم وطفل رضيع وفتاتين (عامين وأربعة أعوام) وولدين (11 و20 عاماً) يتم من خلال بعض تطبيقات الترجمة عبر الهاتف والإشارات والقاموس .

وأكدت النجمة الألمانية أن القصة بدأت منذ 3 سنوات حين كانت تدخل على اليوتيوب ورآت بالصدفة مشاهد من الصراع في سوريا، فبقيت المشاهدة عالقة في ذهنها ونوت ان تستضيف عائلة سورية وبالفعل اتصلت بالجهات ، وزوج سارة وافق على الأمر معتبراً انهما يمكنهما ان يجربا الأمر.
الأسرة تعيش مع سارة منذ اربعة أسابيع.

واقنعت سارة أولادها من خلال التفسير لهم ان العائلة آتية من بلاد فيها حرب وليس لديهم مأكل أو ملبس أو سرير، مؤكدةً عن أن الإندماج بين أسرتها والأسرة السورية يتم بشكل جيد، وعائلتها تجرب الطعام العربي ، كما أن الولدين يساعدان في أعمال الحديقة وتم تأمين اماكن للأطفال في المدرسة والحضانة .

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(105760)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(2) {
    [0]=>
    int(3)
    [1]=>
    int(32)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}