الإثنين، تشرين الأول 21، 2019

زيدان يؤكد بقاء رونالدو في ريال مدريد ورحيل دانيلو

23 تموز
, 2017
, 8:10ص
  • Hashtags »
  • كلمة المفتاح »
زيدان يؤكد بقاء رونالدو في ريال مدريد ورحيل دانيلو

أكد المدرب الفرنسي لريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو باقٍ مع النادي الملكي لعامين إضافيين أو ثلاثة، واضعًا بذلك حداً للشائعات التي تتحدث عن إمكانية عودته إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وقال زيدان، من الولايات المتحدة حيث يستعد فريقه للموسم الجديد أن : “كان هناك الكثير من الحديث المتعلق بكريستيانو، بأنه يريد الرحيل. أنا أؤمن بشيء واحد – كل مرة تحدثت فيها إليه، كان مسترخياً”، مضيفًا “إنه في عطلة وسيكون معنا في الخامس من آب.. أنا أسمع، كما كل الناس، لكن الأمر الوحيد الذي يهمني هو ما يريد القيام به في ريال مدريد. سيكون معنا يوم الخامس وأعتقد أنه سيبقى للعامين أو الثلاثة المتبقية له معنا”.

واعتبر زيدان عشية اللقاء الودي مع يونايتد أن النجم البرتغالي: “في عطلة مستحقة تمامًا بعد العام الذي خاضه. عليه أن يعود وسنرى متى سيكون بإمكانه اللعب. أنا متأكد من أنه سيكون جاهزاً بأسرع وقت ممكن”.

ويخوض ريال مدريد الأربعاء المقبل مباراة ودية أخرى ضد مانشستر سيتي في لوس أنجليس ثم يواجه غريمه المحلي برشلونة السبت في ميامي قبل عودة رونالدو إلى صفوفه.

في السياق، أكد المدرب الفرنسي رحيل الظهير البرازيلي دانيلو عن النادي الملكي، ما يعزز فرضية أن يكون مانشستر سيتي الإنكليزي الوجهة المقبلة للاعب.

دانيلو

وتحدث زيدان عن التغييرات الحاصلة في الفريق وبينها رحيل ألفارو موراتا إلى تشيلسي بطل إنكلترا.

وقال المدرب الفرنسي “بعض اللاعبين الجيدين رحلوا، وآخرون شبان وصلوا إلى الفريق (الأول). نحاول دائماً التحسين. دانيلو رحل وموراتا ايضا. أنا لا أقول بأننا نفتقد الى مهاجم، لكننا خسرنا واحدا كان معنا الموسم الماضي. هذا هو واقع الأمور”.

وواصل “سنرى كيف سندير الأمور. نحن جميعاً هنا (في الولايات المتحدة) وهناك 28 لاعباً… هذا عدد كبير”.

وتشير التقارير أن دانيلو (26 عاماً) الذي ساهم في قيادة ريال إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا خلال الموسمين الأخيرين ولقب الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ 2012، ينتظر تجاوز الفحص الطبي الروتيني للتوقيع مع مانشستر سيتي الذي يشرف عليه مدرب برشلونة السابق جوسيب غوارديولا.

ويلتقي ريال في الثامن من آب في العاصمة المقدونية سكوبيي مع يونايتد على الكأس السوبر الأوروبية التي تجمع بين بطلي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، المسابقة التي أحرزها الفريق الإنكليزي للمرة الأولى في تاريخه.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(342338)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["tag__in"]=>
  array(3) {
    [0]=>
    int(101)
    [1]=>
    int(111)
    [2]=>
    int(102)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}