الثلاثاء، كانون الثاني 23، 2018

زوج كارول سماحة يخرج عن صمته ويوضح حقيقة طلاقهما

3 كانون الثاني
, 2018
, 11:15ص
زوج كارول سماحة يخرج عن صمته ويوضح حقيقة طلاقهما

فاجأ رجل الأعمال وليد مصطفى رئيس شركة “سكاي برودكشن” المالكة لإذاعة “إينرجي”، العاملين بالمحطة والمستمعين بدخوله إلى استوديو برنامج “مزنوق فين” للتهنئة بحلول العام الجديد.

ووجّه وليد مصطفى، وجه رسالة عبر الإذاعة إلى زوجته الفنانة اللبنانية كارول سماحة قال فيها: “ربنا يخليكي ليا وللبنات أمينة وتالا، مؤكدًا أنهما اجتمعا فكريًا قبل أن يتلاقيا وجدانيا وعاطفيا”.

ca1

وأضاف: “كارول والديها من مثقفي لبنان، وهي إنسانة قومية والدها من مؤسسي الحركة الوطنية في لبنان”.

كما تحدث عن شائعة انفصالهما قائلًا: “ارمي الشائعات ورا ضهرك عشان بنضحك عليها في الآخر”.

يذكر أن وليد مصطفى لديه ابنة كبرى تدعى أمينة من زيجته السابقة، وهي تعيش برفقته وبرفقة كارول التي أنجبت له ابنته الثانية تالا.

وكانت كارول قد ردت وقت سابق ما تم تداوله مؤكدة أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة، وأنه لا يوجد أي خلاف بينها وبين زوجها، مشددة على أنهم يعيشان حياة هادئة وسعيدة مع ابنتهما.

وعن أسباب إطلاق هذه الشائعات، قالت: “ربما قد انطلقت تلك الشائعات بسبب تواجدها منذ فترة في لبنان بسبب تصوير فيلمها الأول اللبناني “بالصدفة” بينما يقيم زوجها في القاهرة نظراً لأنشغاله بأعماله التي يتولى إنتاجها”.

وأكدت، في تصريحات صحفية، أن الحياة بينهما تسير على ما يرام، وأنهما عندما يسمعان تلك الشائعات لا يهتمان بتكذبيها ويضحكان عليها وينتهي الأمر.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(386053)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(3)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}