الأحد، تموز 21، 2019

ريمونتادا أرسنال تطيح برين من الدوري الأوروبي وتشيلسي يدمر دينامو كييف

15 آذار
, 2019
, 7:04ص
ريمونتادا أرسنال تطيح برين من الدوري الأوروبي وتشيلسي يدمر دينامو كييف

أحرز بيير-إيمريك أوباميانغ مهاجم أرسنال هدفين ليقود فريقه للفوز 3-صفر على ضيفه ستاد رين يوم الخميس والانضمام في دور الثمانية في الدوري الأوروبي لكرة القدم إلى تشيلسي الذي سحق مستضيفه دينامو كييف 5-صفر بفضل ثلاثية من أوليفييه جيرو.
وسقط أرسنال 3-1 أمام رين في الذهاب في فرنسا لكنه احتاج إلى 15 دقيقة فقط لقلب المواجهة لصالحه.

وحول الغابوني أوباميانغ تمريرة آرون رامسي العرضية داخل المرمى من مدى قريب في الدقيقة الخامسة وبعد ذلك بعشر دقائق صنع الهدف الثاني إلى أينزلي مايتلاند-نيلز الذي هز الشباك بضربة رأس.

ورغم أن رين سدد في القائم في بداية الشوط الثاني كان الفريق بلا خطورة وعزز أوباميانغ فوز أرسنال بهدف آخر من مدى قريب في الدقيقة 72.

وأصبح أرسنال الفريق الثاني في تاريخ الدوري الأوروبي الذي يتجاوز هزيمة 3-1 في الذهاب.

وسجل الفرنسي جيرو، متصدر قائمة هدافي البطولة هذا الموسم، هدفيه السابع والثامن هذا الموسم قبل أن يجعل ماركوس ألونسو النتيجة 3-صفر في نهاية الشوط الأول.

وأضاف جيرو هدفه الثالث في الدقيقة 59 بضربة رأس بعد ركلة حرة نفذها ويليان وأكمل كالوم هودسون-أودوي الخماسية ليتفوق النادي الإنجليزي بنتيجة إجمالية 8-صفر.

وكانت ثلاثية جيرو مثالية لأنه سجل بالقدمين اليمنى واليسرى وبالرأس وهي أول ثلاثية له بقميص تشيلسي الذي حقق تاسع انتصار في عشر مباريات بالبطولة هذا الموسم والأكبر للفريق في تاريخ كأس الاتحاد أو الدوري الأوروبي.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(503295)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}