الأربعاء، تشرين الأول 23، 2019

ريال مدريد ينجو من فخ ليفانتي ويستعيد نغمة الانتصارات

14 أيلول
, 2019
, 3:24م
ريال مدريد ينجو من فخ ليفانتي ويستعيد نغمة الانتصارات

حقق ريال مدريد فوزا صعبا بنتيجة 3-2 على ضيفه ليفانتي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، في أول ظهور رسمي للاعب البلجيكي إيدين هازارد.

وبعد شوط أول مميز تمكن ريال مدريد من تسجيل 3 أهداف، الأول جاء من رأسية لبنزيمة بعد عرضية متقنة نفذها داني كارفخال من الجانب الأيمن، في الدقيقة 25، قبل ان يضيف بنزيمة نفسه بعد 6 دقائق، الهدف الثاني له وللفريق بعدما استغل خطأ دفاعيا في التغطية ليحسن استغلال كرة زميله الكولومبي جيمس رودريغيز، ووقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، نجح الملكي في إضافة الهدف الثالث بواسطة البرازيلي كاسيميرو مستغلا عرضية متقنة من مواطنه فينيسيوس جونيور.

تغير الحال في شوط اللقاء الثاني بعدما نجح ليفانتي في تقليص الفارق بعد مرور 4 دقائق، بواسطة بورخا مايورال، اللاعب المعار من الريال، قبل ان يباغت ليفانتي بعدها الريال بهدف ثان في الدقيقة 75، عبر غونزالو ميريلو من رأسية لعرضية نفذها خوسيه كامبانيا، ليزداد الضغط على أصحاب الأرض في الربع ساعة الأخيرة.

وكاد الفريق الفالنسي أن يحقق التعادل بعدها أكثر من فرصة خطيرة في الدقائق الأخيرة، لكن تألق الحارس البلجيكي تيبو كورتوا حال دون استقبال شباكه لهدف ثالث.

وبهذا الانتصار، يرفع ريال مدريد رصيده إلى 8 نقاط ليحتل وصافة الجدول مؤقتا، بينما تجمد رصيد ليفانتي عند 6 نقاط ليتراجع للمركز الخامس.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(563166)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}