الإثنين، آب 19، 2019

ريال يثأر من اشبيلية بثنائية متأخرة وأتلتيكو يهزم هويسكا بثلاثية

19 كانون الثاني
, 2019
, 10:40م
ريال يثأر من اشبيلية بثنائية متأخرة وأتلتيكو يهزم هويسكا بثلاثية

ثأر ريال مدريد من ضيفه أشبيلية وانتزع المركز الثالث منه بفوز صعب ومتأخر 2-صفر في المرحلة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما فاز جاره اتلتيكو بثلاثية على صاحب المركز الأخير .

وكان أشبيلية فاز على أرضه ذهابا 3-صفر خلال المرحلة السادسة في أيلول/سبتمبر، وفوز ريال مدريد اليوم رفع رصيده الى 36 نقطة، وتقدم بفارق ثلاث نقاط على الفريق الأندلسي الذي تراجع الى المركز الرابع، لكنه ليس مهددا بفقدانه.

على ملعب “سانتياغو برنابيو”، وسجل هدفي ريال مدريد كل من البرازيلي كاسيميرو بصاروخية رائعة في الدقيقة 78، والكرواتي لوكا مودريتش، بعد سرقته كرة من مدافع إشبيلية جعلته منفرداً في الدقيقة 92.

وبهذا الفوز، رفع الفريق الملكي رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 33 نقطة في المركز الرابع على جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفي مباراة ثانية، نجح أتليتيكو مدريد في تحقيق انتصار هام على حساب مضيفه هويسكا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

DxTZFQhWoAE52s0

وسجل أتليتيكو مدريد أهدافه عبر لوكاس هيرنانديز في الشوط الأول، وكوكي وسانتياجو آرياس في شوط المباراة الثاني، في مباراة تفوق فيها أتليتيكو على كافة المستويات.

وبهذا الفوز رفع أتليتيكو مدريد رصيده إلى النقطة 41 في المركز الثاني، مبتعدًا بفارق نقطتين فقط عن برشلونة الذي سيلعب مباراة الجولة العشرين اليوم الأحد.

بينما ظل هويسكا في المركز الأخير بهذه الخسارة برصيد 11 نقطة، ليضمن وبشكل كبير هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية الموسم المقبل.

ومني سلتا فيغو بخسارة رابعة تواليا بسقوطه على أرضه أمام فالنسيا 1-2 بعد أن تقدم بهدف المكسيكي نستور أراوخو اثر ركنية من الجهة اليسرى تابعها برأسه في الزاوية اليمنى (40).

DxTtKceWoAAsOTE

وقلب فالنسيا تخلفه في الشوط الثاني الى فوز بهدفين لفيرات توريس (71) ورودريغو (84).

وقفز فالنسيا من المركز الحادي عشر الى السابع برصيد 26 نقطة، فيما وقف رصيد سلتا فيغو السابع عشر عند 21 نقطة بعد عجز عن تحقيق الفوز في أي من مبارياته الخمس الأخيرة.

ويلتقي الأحد ريال بيتيس مع جيرونا، وفياريال مع أتلتيك بلباو، ورايو فايكانو مع ريال سوسييداد، وليفانتي مع بلد الوليد، وتختتم المرحلة الإثنين بلقاء إيبار مع إسبانيول.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(487388)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}