الجمعة، كانون الأول 1، 2017

روني: هذه هي مشكلتنا الهجومية

26 تشرين الثاني
, 2015
, 6:13م
روني: هذه هي مشكلتنا الهجومية

عبر واين روني مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي عن أسفه إزاء عدم هز شباك أيندهوفن الهولندي في المباراة التي جمعت بينهما في خامس جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي انتهت بتعادل الفريقين سلبيا، مشيرا إلى أن على فريقه “ترجمة الاستحواذ إلى أهداف”.
وقال روني في تصريحات صحفية عقب المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد معقل (الشياطين الحمر)، “كنا قادرين على الفوز بهذه المباراة. لعبنا بصورة جيدة في الشوط الأول، ولكن لم يحالفنا الحظ. كان من الممكن انهاء الشوط الأول متقدمين في النتيجة”.

وبهذا التعادل، يحل مانشستر يونايتد ثانيا في المجموعة الثانية بالتشامبيونز ليج، خلف فولسفبورج الألماني، وسيتنافسان على التأهل إلى ثمن النهائي في الجولة الختامية لدور المجموعات المقررة في الثامن من الشهر المقبل.

وقال “اللعب في ألمانيا دائما ما يكون صعبا، ولكن يجب أن نثق في قدرتنا على الفوز. لم يكن هذا ما أردناه، ولكن ينبغي علينا التفكير في أننا جيدون بالدرجة التي تسمح لنا بحسم النقاط الثلاثة”.

كما أعرب روني عن أسفه إزاء غياب الدقة عن اللمسات الأخيرة، مشيرا “لابد من ترجمة الاستحواذ إلى أهداف. سنحت لهم الفرصة لتسجيل أكثر من هدف من هجمة مرتدة. يجب علينا التغيير، والفوز بهذه المباريات”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(121325)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}