الخميس، شباط 21، 2019

روما رابعا مؤقتا وإنتر ميلان يفشل في الثأر من ساسوول

19 كانون الثاني
, 2019
, 10:21م
روما رابعا مؤقتا وإنتر ميلان يفشل في الثأر من ساسوول

صعد روما إلى المركز الرابع مؤقتا بفوزه السبت على ضيفه تورينو 3-2 في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل أهداف روما نيكولو زانيولو في (د.15) وألكسندر كولاروف في (د.34 من ركلة جزاء) وستيفان الشعراوي في (د.73). فيما سجل هدفي تورينو توماس رينكون في (د.51) وكريستيان أنسالدي في (د.67).

ورفع روما رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع، في المقابل تجمد رصيد تورينو عند 27 نقطة في المركز التاسع.

في مباراة ثانية، فشل انتر ميلان في الثأر من ضيفه ساسوولو مكتفيا بالتعادل معه سلباً .

DxTdYZBXgAgDEWz

على ملعب جوزيبي مياتزا، لم يستطع انتر ميلان الثأر لخسارته ذهابا صفر-1 في المرحلة الأولى في 19 آب الماضي.

واكتفى انتر ميلان، صاحب المركز الثالث، بنقطة واحدة رفعت رصيده إلى 40 نقطة وبقي على بعد أربع نقاط من نابولي الثاني قبل مباراة الأخير الصعبة مع ضيفه لاتسيو الأحد.

وكان انتر الطرف الأخطر على مدى شوطي المباراة، وقام هدافه وقائده الأرجنتيني ماورو إيكاردي وزميلاه الكرواتي إيفان بيريتشيتش، وماتيو بوليتانو بعدة محاولات لكسر التعادل السلبي دون أن ينجحوا.

بدوره، مُني تورينو بالخسارة الخامسة (مقابل 6 انتصارات و9 تعادلات) فتوقف رصيده عند 27 نقطة وفقد المركز التاسع لصالح بارما الذي تقدم عليه بفارق نقطة واحدة بعد فوزه على مضيفه أودينيزي 2-1.

وافتتح بارما التسجيل عن طريق روبرتو إنغليزي من ركلة جزاء ثبتتها تقنية المساعدة بالفيديو “في أيه آر” بعد أن أسقط قائد منتخب سويسرا السابق فالون بهرامي المهاجم الدولي العاجي جيرفينيو في المنطقة المحرمة (11).

وعادل أودينيزي في مستهل الشوط الثاني عندما ارسل ستيفانو أوكاكا كرة لكيفن لازانيا سددها الأخير، فارتدت الى الأول تابعها برأسه في أسفل الزاوية اليمنى (50).

لكن جيرفينيو أعاد التقدم للضيوف في الدقيقة 68 بعد كرة متقنة من السلوفيني ليو شتولاتش، وأوقف رصيد أودينيزي الخامس عشر عند 18 نقطة.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(487353)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}