الإثنين، أيلول 16، 2019

رعد : لا يحق لمن يدعم الإرهاب أن يتحدث عن مكافحته

18 كانون الأول
, 2015
, 11:57ص
  • Hashtags »
  • كلمة المفتاح »
رعد : لا يحق لمن يدعم الإرهاب أن يتحدث عن مكافحته

أكد رئيس “كتلة الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد أنه “لا يحق لمن يدعم الإرهاب أن يتحدث عن مكافحة الإرهاب، وأن على الذي يمول الإرهاب أن يخجل ويستحي، ويخرج من ساحة المواجهة والصراع قبل أن ينشىء التحالفات ويدعو إلى إنشائها”.

وقال خلال احتفال تأبيني في النادي الحسيني لبلدة كوثرية السياد:”لا نريد عدوانا على أحد، لكننا لن نقبل من أحد أن يتغافل أو أن يستغفلنا”، وإذ لفت “إلى دعوة أربعة وثلاثين دولة لإنشاء تحالف لمكافحة الإرهاب، تساءل :”أي إرهاب ستتم مواجهته؟ في حين أنكم من صنع الإرهاب، وأنتم منبعه وحماته ووكلاء الدفاع عنه، وأي نفاق هذا الذي يحاول البعض أن يروجه”، مشيرا “إلى الترحيبات على الطريقة اللبنانية والمجاملات والإطراءات”.

تابع:”إننا نسأل من الذي يدعم داعش الآن وجبهة النصرة؟ إنهم يقتلونك بالزيف، ويرتكبون أبشع جرائم الإنسانية في التاريخ، ثم يأتون ليقدموا أنفسهم وكأنهم الحريصون على الإنسان”.

وقال:”إذا كان من بد لتغطية هزيمتكم في ساحة اليمن أو غيره فابحثوا عن طريقة أخرى، فها أنتم أنشأتم تحالفا لعدوانكم على اليمن، لكن ماذا صنعتم بالشعب اليمني وببلاد اليمن، لقد دمرتم معالم الحياة فيه، والآن تحرصون على شعب اليمن والسلم والتسوية السياسية في اليمن”، داعيا هؤلاء “إلى الإعتراف بهزيمتهم أمام إرادة الشعب اليمني الذي نبادله العزم والإرادة والصمود والمقاومة”.

وكانت كلمة لإمام البلدة السيد حسن آل إبراهيم الذي أكد “أن الشهداء هم صناع المجد، وعندما نؤبنهم نرفع رؤوسنا عاليا لأنهم هم حماة الإسلام والولاية والأوطان.”

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(130433)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["tag__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(7236)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}