الخميس، تشرين الأول 17، 2019

رسالة من محمد اسكندر لـ “المتضررين من مصرف الإسكان”.. وهذا ما دعاهم اليه !

15 حزيران
, 2019
, 12:51م
رسالة من محمد اسكندر لـ “المتضررين من مصرف الإسكان”.. وهذا ما دعاهم اليه !

وجّه الفنان محمد اسكندر رسالة إلى “كل المتضررين من مصرف الإسكان تحديدًا وكل من لديه طلبا معلّقا في المصرف وكل أصحاب العقارات ممن يخترب بيتهم يوما تلو الآخر ويبيعون ثيابهم ليأكلوا” دعاهم فيها لـ “الحضور يوم الاربعاء عند تمام الساعة التاسعة صباحا إلى ثكنة جوزيف ضاهر ـ بوليفار كميل شمعون لنكون يدا واحدة..” وأضاف اسكندر: “هني طالبين تكسير راس محمد وفارس اسنكدر بهذا الموضوع ونحن لا نعتبره تكسير راس أبدا”.

وكان مصرف الاسكان قد رفع دعوى قضائية على كل من محمد اسكندر ونجله فارس اسكندر والموزع عمر صباغ والمخرج سام كيال بسبب فيديوكليب أغنية “من أين لك هذا”.

في التفاصيل انه في الكليب تظهر لقطة لمصرف الاسكان مع عبارة مصرف الاسكان على ورقة وهذا ما اعتبره القيمون بمثابة اساءة. وفي حديث للفنان فارس اسكندر مع اغاني اغاني اكد الحادثة واستنكر معتبرا انه ليس من المنطق ان يكون هناك اساءة لمصرف الاسكان لان الكليب يستهل في لقطة تظهر ان احداث الكليب تدور داخل بلد يسمى فوضى لاند.

وقد تم الاستماع إلى إفادة اسكندر وابنه من خلال المحامي الخاص بهما، فيما تغيّبا عن الحضور، ما دفع المصرف إلى الإيعاز من جديد إلى مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية الذي عيّن بدوره جلسة استجواب جديدة لفارس وأبو فارس التاسعة من صباح الأربعاء المقبل في ثكنة جوزف ضاهر ـ بوليفار كميل شمعون”.

 
 
 
View this post on Instagram

بعد أن استمع مكتب مكافحة جرائم المعلوماتيّة وحماية الملكيّة الفكريّة الى افادة المحامي الخاص بكل من الفنان محمد اسكندر ونجله الشاعر والملحن فارس اسكندر بعدما تغيبا عن الحضور، وسُجّل حضور المخرج سام كيال والموزع عمر صبّاغ والاستماع الى إفادتهما أمس الخميس بناء لإشارة النائب العام الإستئنافي في جبل لبنان القاضيّة غادة عون، في الدعوى المقامة ضدهم من مصرف الإسكان بجرم القدح والذم في مشاهد تمثيلية في فيديو كليب اسكندر #من_أين_لك_هذا يبدو ان تغيّب محمد اسكندر ونجله فارس اسكندر عن الحضور شخصياً لاخذ افادتهما اثار حفيظة الجهة المدعية أي #مصرف_الإسكان فأوعزو من جديد الى مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية الذي عيّن بدوره جلسة استجواب جديدة لفارس وأبو فارس يوم الاربعاء المقبل الساعة التاسعة صباحاً في ثكنة جوزيف ضاهر بوليفار كميل شمعون. في هذا السياق، يطلق الفنان محمد اسكندر صرخته المدويّة من خلال هذا الفيديو ويؤكد انهما لن يحضرا بمفردهما الى جلسة الاستجواب المقبلة لان المسألة اصبحت “تكسير روس” ومحاولة اهانة واذلال ظالمة لفنانين لبنانيين ؛ ولكن سيصطحبان معهما كل الاشخاص المتضررين من مؤسسة الاسكان، بالاضافة الى الصحافة والاعلام وكل من يهمه الموضوع

A post shared by OFFICIAL FARES ISKANDAR ( (@officialfaresiskandar) on

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(529975)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(2) {
    [0]=>
    int(32)
    [1]=>
    int(3)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}