الأربعاء، تشرين الأول 23، 2019

دي ليخت: رايولا الوكيل الأفضل في العالم ولا أخضع لسيطرته

21 تموز
, 2019
, 3:51م
دي ليخت: رايولا الوكيل الأفضل في العالم ولا أخضع لسيطرته

دافع ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس الإيطالي عن نفسه وعن وكيل أعماله مينو رايولا بعد الانتقادات الموجهة للاثنين بتفضيل المال على كرة القدم من خلال رفض الانتقال إلى برشلونة الإسباني.

وقال دي ليخت في تصريحات نقلتها صحيفة “دي تليغراف” الهولندية: “أنا شخص انطوائي ومتواضع، وأنا أعرف من هو مينو رايولا وكيف يفكر الناس به، أنا مدافع قوي وصلب، لكن في عالم التفاوضات، الأندية الكبرى تعلم كيف تسير الأمور ورايولا مفاوض قوي ومن الجيد أن يكون إلى جانبي شخص يدعمني ويدافع عن مصالحي ولقد جاءت مسألة انتقالي هذا الصيف لتثبت أن كل ما فكرت به كان صحيحاً، إن رايولا هو الوكيل الأفضل في العالم، كل شخص من حقه أن يكون له رأيه، لكن ما أعرفه هو ما فعله رايولا بالنسبة لي.””.

وعن رفضه للبارسا، قال دي ليخت: “في هولندا حين لا تختار برشلونة يبدو الأمر غريباً، وهنا يبدأ الناس في توجيه كل أنواع النقد”.

وأشار في سؤال عن إجباره على اختيار اليوفي، رد: “لقد وفر لي كل العناصر للقيام بالاختيار السليم، كان لديه رأي وكان لدي رأي، ولكنني من اتخذ القرار النهائي”.

وعن الراتب الكبير الذي سيحصل عليه، أضاف دي ليخت: “سعيد للغاية بسبب التقدير، ولكن نظرتي كانت رياضية بحتة ولكن أيا كان الراتب فلم أكن لأشكو من ذلك”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(542559)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}