الأربعاء، حزيران 19، 2019

دوري الأبطال: تشيلسي يهزم أتلتيكو مدريد بالوقت القاتل.. وفوز أول لروما

28 أيلول
, 2017
, 9:10ص
  • Hashtags »
  • كلمة المفتاح »
دوري الأبطال: تشيلسي يهزم أتلتيكو مدريد بالوقت القاتل.. وفوز أول لروما

خطف فريق تشلسي الإنكليزي انتصاراً قاتلًا على مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني 2-1، فيما حقق روما الإيطالي فوزه الأول على مضيفه قره باخ الاذربيجاني 2-1، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

افتتح أتلتيكو مدريد التسجيل في الدقيقة 40 من ركلة جزاء نفذها الفرنسي أنتوان جريزمان، وعادل المهاجم الإسباني ألفارو موراتا لتشيلسي في الدقيقة 60، ثم تمكن المهاجم البديل ميتشي باتشواي من إحراز هدف الفوز بالدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

بهذه النتيجة، واصل تشيلسي تصدره للمجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين عن روما الإيطالي الذي تغلب في وقت سابق الثلاثاء على قرة باج الأذربيجاني 2-1، فيما يحتل أتلتيكو المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة.

وحقق روما فوزه الأول في دوري الأبطال في ثماني مباريات في دور المجموعات، بعد عودته بنقاط الفوز أمام مضيفه قره باخ 2-1.

على الملعب الأولمبي في باكو، افتتح روما، وصيف الدوري الإيطالي الموسم الماضي، التسجيل عن طريق مدافعه اليوناني كوستاس مانولاس بكرة رأسية من مسافة قريبة، إثر ركنية وتشتيتة خاطئة من الحارس البوسني إبراهيم شيهيتش تبعها تمريرة حاسمة من لورنتسو بيليغريني (7).

ولم يتأخر المهاجم البوسني إدين دجيكو بمضاعفة الأرقام، إذ روض الكرة بذكاء داخل المنطقة وسددها في سقف المرمى بعد مجهود من ستيفان الشعراوي (15).

وقلص قره باخ، القادم من منطقة دمرتها الحرب في البلد القوقازي الصغير، النتيجة عن طريق البرازيلي هنريكي بترويضة وتسديدة قوية في شباك مواطنه اليسون بعد تمريرة من الجنوب افريقي دينو ندلوفو (29).

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(358856)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["tag__in"]=>
  array(3) {
    [0]=>
    int(12596)
    [1]=>
    int(101)
    [2]=>
    int(102)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}