الأربعاء، حزيران 19، 2019

دوري الأبطال: برشلونة يفوز على لشبونة بنيران صديقة

28 أيلول
, 2017
, 8:41ص
  • Hashtags »
  • كلمة المفتاح »
دوري الأبطال: برشلونة يفوز على لشبونة بنيران صديقة

حقق برشلونة الاسباني فوزاً هزيلاً 1-صفر بنيران صديقة على مضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي، واستعاد يوفنتوس الإيطالي الوصيف توازنه بفوزه على ضيفه أولمبياكوس اليوناني 2-صفر ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا.

ويتصدر برشلونة المجموعة الرابعة بست نقاط متفوقا بثلاث نقاط على سبورتنغ ويوفنتوس وصيف بطل الموسم الماضي الذي تغلب على اولمبياكوس 2-صفر.

كانت الافضلية لبرشلونة في الشوط الأول الذي حصل على عدد من الفرص أخطرها لسواريز الذي سدد كرة بيمناه من خارج المنطقة مرت على يسار المرمى (16)، وأخرى لميسي لكن الحارس روي باتريسيو أبعد كرته (19).

بقي برشلونة الطرف الأفضل في الشوط الثاني لكن من دون أن ينجح بترجمة الفرص التي سنحت للاعبيه، وجاء الهدف عبر سيباستيان كوتس خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 49.

وفي المباراة الثانية، خطف المهاجم الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغوايين الهدف الأول ليوفنتوس بطل إيطاليا في المواسم الستة الماضية في الدقيقة 69 حين سدد في وسط المرمى بعد سلسلة من المحاولات.

وأضاف يوفنتوس الهدف الثاني عبر الكرواتي ماريو ماندزوكيتش بعد أن تابع كرة من زاوية ضيقة في الدقيقة 80.

وكان يوفنتوس وصل إلى المباراة النهائية للبطولة مرتين في النسخ الثلاث الأخيرة، فخسر في 2015 أمام برشلونة، وفي 2017 أمام القطب الإسباني الآخر ريال مدريد.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(358847)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["tag__in"]=>
  array(3) {
    [0]=>
    int(12596)
    [1]=>
    int(101)
    [2]=>
    int(102)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}