الخميس، تشرين الثاني 30، 2017

دعموش: المشروع التكفيري في حالة انهيار وتقهقر

31 كانون الأول
, 2015
, 4:13م
دعموش: المشروع التكفيري في حالة انهيار وتقهقر

إعتبر مسؤول وحدة العلاقات الخارجية في “حزب الله” الشيخ علي دعموش خلال احتفال بمناسبة المولد النبوي الشريف في بلدة عنقون، ان “المشروع التكفيري في حالة انهيار وتقهقر وتراجع نتيجة الضربات التي تلقاها في كل من سوريا والعراق، بالرغم من الدعم الدولي، وأن هذا المشروع لن يكون قابلاً للحياة لا في هذه المنطقة ولا في العالم”.

ورآى أن “الإرهاب التكفيري يستهدف الجميع ولا يفرق بين مسلمين ومسيحيين، ولا بين سنة وشيعة، وما يحصل في العراق وسوريا شاهد على ذلك”، وقال: “العقوبات الأمريكية التي فرضها الكونغرس على حزب الله لن تقدم ولن تؤخر، ولن تثنينا عن المضي في طريق المقاومة والتصدي للإرهابيين”.

وخلال احتفال بمناسبة المولد النبوي الشريف في قاعة مجمع السيدة زينب في حارة حريك اعتبر دعموش، أن “المقاومة تزداد اقتدارا وقوة بفعل الإصرار على المضي في طريقها والتفاف أهلنا وشعبنا حولها، وأن كل الرهانات على إضعافها باءت بالفشل، وبات الإسرائيلي يخشى من قوة حزب الله أكثر من اي وقت مضى، وهو اليوم يعيش الخوف والذعر من حزب الله ورده المتوقع على عملية اغتيال الشهيد سمير القنطار”.

ولفت إلى أن “المقاومة استطاعت إبعاد الخطر التكفيري عن لبنان وحمت اللبنانيين بكل مكوناتهم وطوائفهم، ومنعت تمدد الإرهابيين إلى هذا البلد وتحويله إلى إمارة للجماعات التكفيرية”.

وأوضح أن “المقاومة ستستمر في قتال التكفيريين الإرهابيين، حتى لا يكون لهم مستقبل في هذه المنطقة”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(135406)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(30)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}