الإثنين، آب 19، 2019

خوفا من ضبطه مع عشيقته… رمى بنفسه من الطابق السادس!

17 تموز
, 2019
, 2:46م
خوفا من ضبطه مع عشيقته… رمى بنفسه من الطابق السادس!

أقدم أحد الشبان على الانتحار بإلقاء نفسه من الطابق السادس لاحد المباني في محافظة الاسكندرية شمالي القاهرة وذلك خوفًا من ضبطه مع عشيقته في الشقة..

وفي التفاصيل بحسب ما اشار موقع “ارم نيوز” فقد تلقت أحد أقسام الشرطة في المحافظة إخطارًا من مستشفى الجمهورية، يفيد بوصول المدعو “خ.أ.ال.ع” (25 عامًا) متوفَّى ومصابًا بنزيف في المخ وكسر في الجمجمة، وبانتقال المباحث إلى المستشفى المشار إليها، تبين صحة البلاغ.

وبالبحث والتحري كشفت التحريات، وفق ما اشارت “ارم نيوز” أن “المتوفَّى كان بصحبة المدعوة ”ش.ص.ج.ع“ (19 عامًا) داخل شقة تستأجرها الأخيرة بالطابق السادس في أحد العقارات وقت الحادثة، وخوفًا من ضبطه مع عشيقته في وضع مخلٍ، قرر القفز من الطابق السادس فسقط قتيلًا.”

الى ذلك قال كل من “هـ.ال.ع” 26 سنة يعمل نجاراً، و”إ.م.ع.ع” 24 عامًا، يعمل سائقاً، وهما من سكان العقار محل الحادثة، إن الفتاة المذكورة “كانت تستأجر شقة في الطابق السادس وتقيم فيها بمفردها، ويتردد عليها رجال لممارسة الأعمال المنافية للآداب”.

وأضاف الرجلان خلال التحقيقات أنه يوم الحادثة تأكد الجيران من وجود شاب بصحبتها فقاموا بالطرق على باب الشقة، فخشي المتوفَّى من ضبطه فقفز من النافذة وسقط قتيلًا.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(541240)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(25)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}