الإثنين، أيلول 16، 2019

خليل: لإعلان حال طوارئ سياسية وإقتصادية

19 آب
, 2019
, 8:55ص
خليل: لإعلان حال طوارئ سياسية وإقتصادية

دعا وزير المال علي حسن خليل الى “إعلان حال طوارئ سياسية واقتصادية بالمفهوم الايجابي لحال الطوارئ بما يطمئن الناس بأن هناك مؤسسات قادرة على مقاربة كل الملفات المتصلة بأمنهم الاجتماعي والاقتصادي والبيئي”، مؤكدا “أن الأزمات الاجتماعية والاقتصادية لا تعني فئة دون أخرى”.

ولفت إلى أن “اللقاء الاقتصادي المالي الذي التأم في بعبدا برئاسة رئيس الحمهورية وفي حضور رئيسي المجلس النيابي والحكومة أفضى الى التفاهم على ورقة اقتصادية والمسؤولية تبقى بوضع هذه الورقة موضع التنفيذ”.

وخلال إلقائه كلمة حركة أمل في احتفال تكريم أقامته الحركة في باحة ثانوية الغازية، دعا الى “التمسك بثقافة المقاومة دفاعا عن حدودنا في مواجهة العدوانية الاسرائيلية والى الدفاع عن حدود المجتمع من اجل الحفاظ على الوحدة الوطنية”، مشددا على “ضرورة استلهام القيم الانسانية الحقة في الحياة السياسية وكسر الحدود والحواجز التي تعيق تقدم الانسان”.

وأضاف خليل: “اننا نتطلع في الايام المقبلة الى اسلوب جديد في التعاطي فلتوضع كل الملفات على الطاولة ولنعالجها بعقلية منفتحة”.

وختم: “ان المسؤولية تقتضي في هذه الأيام المحافظة على المرتكزات التي أمنت للبنان الانتصار على عدوانية اسرائيل. وان قوة وقيمة كل لبناني هي المحافظة على الانجازات التي تحققت بفضل الشهداء وفي مقدمها النصر على المحتل الاسرائيلي”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(552428)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(2) {
    [0]=>
    int(31)
    [1]=>
    int(30)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}