الإثنين، تموز 16، 2018

خسارة جديدة للأنصار أمام الشباب العربي والتعادل يسيطر على لقاء التضامن والأخاء

18 شباط
, 2018
, 5:36ص
خسارة جديدة للأنصار أمام الشباب العربي والتعادل يسيطر على لقاء التضامن والأخاء

خطف الشباب العربي فوزاً ثميناً من الانصار بهدف نظيف، حمل توقيع اللاعب حسين عواضة بضربة رأس في الدقيقة 57 بعد تمريرة عرضية من الظهير الأيمن محمد حمود، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة السابعة عشر من الدوري اللبناني.

بهذه النتيجة، رفع الشباب العربي رصيده إلى 11 نقطة في المركز قبل الأخير وهو نفس رصيد النبي شيت الذي تأجلت مباراته مع الصفاء، فيما بقي رصيد الأنصار، الذي مني بالخسارة السادسة في 17 مباراة، 25 نقطة متأخرا بفارق 16 نقطة عن العهد المتصدر وحامل اللقب قبل خمس مراحل على نهاية المسابقة.

وفي لقاء أخر لحساب الجولة نفسها، تعادل الاخاء الاهلي عاليه مع ضيفه التضامن صور 2-2، على ملعب بحمدون.

افتتح محمد الفاعور التسجيل للتضامن في الدقيقة 33 بتسديدة مفاجئة من خارج المنطقة في المقص الأيمن لم يحسن الحارس التصدي لها، وأدرك اليكس خزاقة التعادل للاخاء في الدقيقة 40 بكره على يمين الحارس من ضربة جزاء تسبب بها محمد الفاعور باعاقته خزاقة، وسجل حسن بيطار هدف التضامن الثاني في الدقيقة 53 اثر كرة على يمين الحارس من خارج المنطقة من ضربة حرة غير مباشرة حركها بلال حاجو، وعادل سعيد عواضة النتيجة من جديد في الدقيقة 65 للإخاء بكرة أرضية على يسار الحارس إثر تمريرة رأسية من هشام راموش.

بهذه النتيجة رفع الاخاء رصيده الى 28 نقطة من 6 إنتصارات و10 تعادلات وخسارة وحيدة في المركز الرابع، فيما رفع التضامن رصيده الى 23 نقطة من 6 إنتصارات و5 تعادلات و6 خسارات وبقي في المركز السابع.

 

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(399808)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}