الثلاثاء، كانون الأول 5، 2017

حناوي: أي تكلفة لموضوع النفايات تكون أرخص من “تكلفة يدفعها الإنسان من صحته”

18 كانون الأول
, 2015
, 5:11م
حناوي: أي تكلفة لموضوع النفايات تكون أرخص من “تكلفة يدفعها الإنسان من صحته”

أيّد وزير الشباب والرياضة عبد المطلب حناوي أي خطة تسهّل أمور الناس لا سيما بالنسبة الى إزالة النفايات عن الطرقات، معتبراً أن أي تكلفة تكون أرخص من “تكلفة يدفعها الإنسان من صحته”.

وأشار في حديث الى وكالة “أخبار اليوم”، الى أن حلّ ترحيل النفايات ليس مثالياً، لافتاً الى أنه في جلسة مجلس الوزراء الإثنين المقبل سيعرض وزير الزراعة المكلف بملف النفايات أكرم شهيب اقتراحاته والمستلزمات وعندها على ضوء هذه المعطيات يتخذ مجلس الوزراء القرار، مشيراً الى اننا حتى اللحظة لا نعلم شيئاً عن مصادر التمويل.

وعن كلام النائب سليمان فرنجية مساء أمس، لفت حناوي الى أن كلام فرنجية عن أن الأمين العام ل “حزب الله” السيد حسن نصرالله كان على علم بكل خطوة يحتاج الى توضيح، كما أنه كان يفترض بفرنجية ان يطلع حليفه عون على هذه المجريات ايضاً.

واضاف: ربما لا يدري فرنجية أن هذا الكلام قد يؤدي الى خلاف، وبالتالي بعدما عرض فرنجية وجهة نظره بات ضرورياً أن نسمع وجهة نظر الآخرين.

وتابع: لم يكشف فرنجية ما كان موقف نصرالله حين كان يطلعه على هذه الخطوات، لأنه في المقابل ما زال “حزب الله” يكرّر أن مرشحه للإستحقاق الرئاسي هو العماد ميشال عون، وهذا ما يعني ان “حزب الله” ليس موافقاً على ترشيح فرنجية.

ورداً على سؤال، رآى أن قيادة الدول لا تكون على أساس ان يسمّي أحد مرشحاً للرئاسة، خصوصاً إذا كانت الدولة معقّدة كلبنان، حيث يفترض أن يحصل توافق وتفاهم حول هذا الرئيس أياً كان.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(130575)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(30)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}