الإثنين، أيلول 16، 2019

جيمس بوند يُقفل شوارع ماتيرا الإيطالية حتى الـ 20 من أيلول

17 آب
, 2019
, 1:31م
جيمس بوند يُقفل شوارع ماتيرا الإيطالية حتى الـ 20 من أيلول

أقفل أكثر من 70 في المئة من شوارع مدينة ماتيرا في الجنوب الإيطالي منذ الأمس حتى 20 أيلول المقبل، بتعميم من البلدية، بسبب تصوير أجزاء من فيلم “جيمس بوند” 25.

وفي حديث لـ “الوكالة الوطنية للإعلام” قال رئيس مديرية النقل في البلدية أنجيلو مونتيمور إن : “تصوير أجزاء من فيلم جيمس بوند 25 استقطب الى المدينة مئات الوسائل الاعلامية الكبرى في العالم وعشرات آلاف السياح، والسكان يتفهمون إيجابيات هكذا حدث لمدينتهم، إذ لم يسبق أن كانت مدينتنا محط أنظار الاعلام العالمي كاليوم. ومن جهتنا اتخذنا إجرءات تخفف من انعكاسات التدابير على السكان، فأمنا مواقف مجانية للسيارات وكذلك حافلات، وطلبنا من الفنادق خفض أسعارها للسياح والصحافيين الذين أتوا من مختلف أنحاء العالم”.

وتسكن مدينة ماتيرا المعروفة بمدينة الكهوف والمناظر الخلابة، وبخاصة الكهوف والصخور الشاهقة، 60 نسمة، واختيرت كمكان مناسب لأجزاء من فيلم “Bond 25″، واتخذت الاستعدادات لاستيعاب ما يقدر بحوالى 500 شخص للانتاج.

كل شيء سري كما هي افلام جيمس بوند، وكل شيء محظور حتى الآن على الإعلاميين، كمكان إقامة الممثلين وأبرزهم بطل الفيلم الانكليزي دانيال كريغ والممثل المصري رامي مالك بالإضافة الى اهم النجوم مثل رالف فيانيس والنجمة نوامي هاريس.

ومن المتوقع أن يعرض الفيلم أواخر حزيران 2020، والذي تم تأجيله عاما كاملا لخلافات استدعت استبدال المخرج بعد أن كان داني بويل بكاري، ليحل محله الأميركي جوجي فوكوناغا، ليكون أول أميركي يخرج أحد أفلام جيمس بوند، بعد أربعة أعوام من صدور آخر أجزائه “سبيكتر” العام 2015.

ويأتي هذا الفيلم بعد سلسلة طويلة استطاعت أن تدهش العالم وتحظى باهتمام محبي السينما على مدار أكثر من نصف قرن، كانت بدايتها العام 1962.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(551853)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(2) {
    [0]=>
    int(32)
    [1]=>
    int(3)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}