الجمعة، كانون الأول 1، 2017

جوائز البريمييرليغ: فاردي لاعب الشهر وفينغر المدرب الأفضل

10 تشرين الثاني
, 2015
, 5:48م
جوائز البريمييرليغ: فاردي لاعب الشهر وفينغر المدرب الأفضل

توج الفرنسي ارسين فينغر مدرب ارسنال بجائزة أفضل لاعب في الشهر في البريمييرليغ، كما نال المهاجم الإنجليزي جيمي فاردي لقب اللاعب الأفضل، وذلك من قبل جوائز باركليز لأفضل مدرب ولاعب بالبريمييرليغ لشهر أكتوبر الماضي.

وجاء تتويج فينغر بالجائزة بعد منافسة مع الإيطالي رانييري مدرب ليستر، وكذلك التشيلي مانويل بيلغريني مدرب مانشستر سيتي، ولكن الأفضلية بالجائزة ذهبت الى فينغر على خلفية قيادته للغانرز الى الوصول الى صدارة جدول البطولة مناصفةً مع فريق مانشستر سيتي، بعدما نال العلامة الكاملة، بالفوز في كل مبارياته في شهر أكتوبرعلى فرق، مانشستر يونايتد، ثم واتفورد، والتوفيز، ثم اختتم مبارياته بالفوز على سوانزي بثلاثية نظيفة.

الجدير بالذكر أن المخضرم الفرنسي نال جائزة مدرب الشهر للمرة الثانية هذا العام (2015)، ولكنها المرة رقم 15 له خلال مشواره بالبريميرليغ، بينما يملك السير فيرغسون الرقم القياسي لأكثر المدربين حصداً للجائزة، حيث توج بجائزة أفضل مدرب بالشهر 27 مرة.

وفي المقابل حقق جيمي فاردي لقبه الأول كلاعب الشهر، وجاء اختيار فاردي بناءاً على مردوده التهديفي المميز في هذا الشهر رفقة فريقه ليستر، بعد قيادته الثعالب للفوز في 3 مباريات من أصل 4 مباريات خاضها، كما تمكن من تسجيل 5 أهداف.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(114288)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}