الخميس، تشرين الثاني 30، 2017

جنبلاط: جبهة النصرة معظمها من الشعب السوري وليس كل سني ارهابيا

22 كانون الأول
, 2015
, 6:09م
جنبلاط: جبهة النصرة معظمها من الشعب السوري وليس كل سني ارهابيا

رآى رئيس “اللقاء الديمقراطي” النائب وليد جنبلاط أن “ليس كل سني ارهابيا”، لافتاً الى أن “الحوار في ما بيننا كلبنانيين يبقى أساسيا وضروريا لحفظ الاستقرار ولبنان”.

وقال جنبلاط خلال زيارة تعزية لعشائر العرب في خلدة بوفاة رامح الضاهر: “يبقى الحوار أساسيا وضروريا للحفاظ على العيش المشترك، اضافة الى دوره في تخفيف آثار وتداعيات الوضع في سوريا، ناهيك بمشاكل المنطقة الأخرى”.

أضاف: “يبقى هناك مسألة الارهاب التي تواجهنا جميعا، فالأجهزة الأمنية تعمل على مواجهة هذه المسألة. وهنا لا بد من التوضيح أن ليس كل سني ارهابيا، وهذا الأمر لا فيه مشكلة فيه هنا في خلدة، انما هناك الشمال وعكار حيث الأمر حساس ومهم.المطلوب الانتباه والتحذير، انما في الوقت ذاته الشمال وعكار مناطق تحتاج الى تنمية وخدمات ورعاية”.

وردا على سؤال حول الأزمة السورية قال: “نعم ما زلت على أن نظرية الخبث الدولي هو المتحكم في مسار الوضع السوري، رغم أن مجلس الأمن أصدر مؤخرا قراره، وقد يكون هناك حكومة ومرحلة انتقالية وتجديد وغير ذلك، وفي النهاية ستتساوى الضحية والجلاد، انما رغم كل هذا فالأزمة طويلة طويلة.

ولكن برأيي الشخصي، الشعب السوري سينتصر بالنهاية مهما دامت وطالت لعبة الأمم ولعبة الارهاب، ولا ننسى هنا قدوم الدب الروسي ولا مصالح الأميركيين في المنطقة”.

وأردف: “جبهة النصرة معظمها من الشعب السوري، هل نلاحظ بأن القصف الجوي لم يقترب بعد من داعش؟ سؤال فقط يطرح”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(132270)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(30)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}