الجمعة، شباط 21، 2020

تيفيز على قائمة الشياطين الحمر!

23 كانون الثاني
, 2020
, 9:37م
تيفيز على قائمة الشياطين الحمر!

يفكر مسؤولو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التحرك لإعادة الأرجنتيني كارلوس تيفيز إلى ملعب “أولد ترافورد” خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وبحسب صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية، فإن إدارة المان يونايتد بدأت تفكر في استعادة المهاجم الأرجنتيني بعد مرور 11 عاما على رحيله عن النادي صوب مانشستر سيتي.

وأفادت الصحيفة بأن رغبة مسؤولي المان يونايتد في استعادة خدمات تيفيز، تأتي لتعويض غياب المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد، بعد تعرضه لإصابة قوية في الظهر، ما سيبعده عن الملاعب لبضعة أشهر.

ويأتي هذا التحرك الغريب من إدارة النادي الإنجليزي، رغم بلوغ تيفيز 35 عاما، واعتباره سابقا من بين اللاعبين الخائنين للشياطين الحمر، وذلك بعد انضمامه للغريم والجار، مانشستر سيتي.

ويلعب تيفيز حاليا مع فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني، لكن عقده مع النادي سينتهي في يونيو/حزيران القادم، ما يعني إمكانية رحيله مجانا في الصيف.

وتخطط إدارة الشياطين الحمر لاستعارة تيفيز وليس ضمه بعقد دائم، ليلعب مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي.

وسبق لتيفيز اللعب بقميص المان يونايتد بين عامي 2007 و2009، وكان أحد العناصر الأساسية ضمن التشكيلة المتوجة بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2008.

يذكر أن مانشستر يونايتد يبحث تدعيم صفوفه، بسبب الإصابات، إلى جانب النتائج السيئة للفريق مؤخرا، حيث خسر في آخر جولتين بالدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول وبيرنلي بنتيجة 0-2، ما جعل الفريق يحتل المركز الخامس برصيد 34 نقطة بفارق الأهداف عن توتنهام السادس وولفرهامبتون السابع.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(608208)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}