الأربعاء، تشرين الأول 23، 2019

تشيلسي يسحق ولفرهامبتون بالخمسة.. ومانشستر يونايتد يهزم ليستر بهدف يتيم

14 أيلول
, 2019
, 7:36م
تشيلسي يسحق ولفرهامبتون بالخمسة.. ومانشستر يونايتد يهزم ليستر بهدف يتيم

حقق تشيلسي فوزا كبيرا على مضيفه ولفرهامبتون بخماسية مقابل هدفين، فيما عاد فريق مانشستر يونايتد للمربع الذهبي، بتحقيقه فوزا هزيلا بهدف دون رد على ضيفه ليستر سيتي، على ملعب “أولد ترافورد”، وذلك ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريمييرليغ”.

وارتدى أبراهام ثوب الإجادة بإحرازه 3 أهداف “هاتريك” للضيوف في الدقائق 34 و41 و55، ليقتنص اللاعب صاحب الـ21 عاما صدارة هدافي “البريمييرليغ” برصيد 7 أهداف، وذلك في المباراة التي جمعت تشيلسي وولفز.

وفي الدقيقة 69 واصل أبراهام مسلسل هز الشباك ولكن هذه المرة في شباكه بالخطأ، ليمنح أصحاب الضيافة هدفا شرفيا، قبل أن يضيف المهاجم الإيطالي باتريك كوتروني هدفا ثانيا قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين، ولكنه لم يغير من النتيجة شيئا.

وقد افتتح سجل أهداف تشيلسي في الدقيقة 31، فيما اختتم لاعب الوسط الشاب ميسون ماونت خماسية تشيلسي في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ورفع الفريق اللندني رصيده إلى 8 نقاط يحتل بها المركز السادس مؤقتا، بينما تجرع “الذئاب” خسارتهم الثانية على التوالي، ليقبع في المرتبة الـ19 وقبل الأخيرة بثلاث نقاط.

وفي لقاء الأولد ترافورد، الهدف الوحيد في المباراة حمل توقيع النجم الشاب ماركوس راشفورد في الدقيقة الثامنة من اللقاء من ركلة جزاء.

وبعد 3 جولات متتالية لم يعرف خلالها الفريق طريق الفوز، عاد فريق النرويجي أولي جونار سولشاير لتصحيح المسار من جديد ليرفع الفريق رصيده إلى 8 نقاط في المركز الرابع مؤقتا، أما “الثعالب” فسقطوا في فخ الخسارة الأولى لهم هذا الموسم ليظل رصيدهم عند 8 نقاط في المركز الخامس مؤقتا.

وفي إطار الجولة، حقق توتنهام فوزا عريضا على كريستال بالاس برباعية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث، بفارق الأهداف عن يونايتد، فيما تعادل برايتون مع بيرنلي بهدف لكل منهما، وخسر شيفيلد على أرضه أمام ساوثهامبتون بهدف وحيد.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(563230)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}