الجمعة، كانون الأول 8، 2017

تزوج من صديقته الحامل بموافقة زوجته

2 كانون الأول
, 2015
, 4:51م
تزوج من صديقته الحامل بموافقة زوجته

أوردت صحيفة “الاندبندنت” ان راعي أبرشية عمره 60 عاماً تزوج من صديقته البالغة من العمر 19 عاماً بموافقة ومباركة زوجته الأولى.

ووفقاً للصحيفة البريطانية فـ”توم ميلر كان قد التقى بزوجته الأولى بليندا “44 عاماً” التي لديها سبعة من الأبناء من زيجة سابقة قبل ثماني سنوات. لكن الاثنين قررا الترحيب بريبا كرفورتوبا في أسرتهما بعد أن تناقشا في مبدأ تعدد الزوجات وقبلت الزوجة الأولى فكرة وجود امرأة أخرى في الأسرة”.

وأكد ميلر لتلفزيون باركروفت أنه كان صديقاً لأسرة الفتاة وكان يعرفها عندما كانت أصغر سنا، وأضاف أنه قابلها مع زوجته الأولى أثناء التطوع في الكنيسة”، موضحاً “كنت أعرف ريبا منذ فترة طويلة ثم تركت منزلها وظللت لا أراها لسنوات.

ونقلت الصحيفة عن بليندا قولها: “كنت أريد زيادة عدد أفراد الأسرة. كنت أريد التكامل ووجود امرأة أخرى في المنزل لا يجعل أسرتنا متكاملة فحسب بل هو أيضا أمر جميل، لأنه يشبه وجود أخت في المنزل”.

واوضح ميلر: “ليست لدي مشكلة مع المثليين لكني أعتقد أن من الخطأ أن تعترف الولاية بزواجهم لكنها لا تعترف بزواجي الثاني”، مضيفاً: “هذه أميركا وزوجتاي وأنا لدينا الحق في أن نعيش بالطريقة التي نختارها بشرط ألا نؤذي أحدا”.

وأفادت الى ان “الاثنين تزوجا في الكنيسة بعد سبع سنوات بالضبط من زواج توم من زوجته الأولى بليندا. والآن يسعى ميلر جاهدا كي تعترف الولاية بزيجته مشيراً إلى أنه يتعين السماح بالزواج بأكثر من زوجة مثلما تم تقنين زواج المثليين”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(123658)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(2)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}