الجمعة، كانون الأول 8، 2017

تجمع العلماء المسلمين: القيام بالتفجير في وسط المدنيين الآمنين يشكل جريمة بكل معنى الكلمة

13 تشرين الثاني
, 2015
, 4:46م
تجمع العلماء المسلمين: القيام بالتفجير في وسط المدنيين الآمنين يشكل جريمة بكل معنى الكلمة

رآى “تجمع العلماء المسلمين” في بيان اليوم، ان العملية الإجرامية التي حصلت امس في برج البراجنة تؤكد مرة أخرى أن هذه الجماعات لا تقيم وزنا ولا قيمة لأي من القيم الإنسانية والدينية والأخلاقية، فإن القيام بالتفجير في وسط المدنيين الآمنين يشكل جريمة بكل معنى الكلمة.

واستنكر التجمع “هذا العمل الإجرامي الجبان اكد ان “هذا العمل الإجرامي هو دليل على الهزيمة النكراء التي منيت بها الجماعات التكفيرية في سوريا وهي تحاول من خلاله التعويض عن الهزيمة بالقيام بعمل يؤلم المقاومة في بيئتها الحاضنة”، معتبراً ان “إعلان تنظيم داعش عن جنسيات الانتحاريين إن صدقت في ذلك فهي محاولة مكشوفة لإيقاع الفتنة بين اللبنانيين وإخوتهم الفلسطينيين والسوريين إلا أن وعي شعب المقاومة وأهلنا في مخيم برج البراجنة سيفوت الفرصة عليهم”.

واكد أن “الرد على هذا العمل الإرهابي يكون من خلال ترسيخ الوحدة الإسلامية والوطنية”، منوها بـ”الوحدة الوطنية التي تجلت من خلال الإجماع اللبناني على إدانة هذا العمل الجبان”، داعيا إلى “اغتنام الفرصة لإنتاج حوار وطني يشمل كل الملفات”.

وختم معزيا اهالي الشهداء سائلا المولى أن “يلهمهم الصبر والسلوان وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل”، داعيا الدولة إلى التعويض على المتضررين”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(115806)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(30)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}