الخميس، تشرين الثاني 30، 2017

تافيكو ينفي معاداته للسامية وللأشخاص المثليين

3 تشرين الثاني
, 2015
, 5:44م
تافيكو ينفي معاداته للسامية وللأشخاص المثليين

أكد رئيس الاتحاد الإيطالي “كارلو تافيكو” دفاعاً عن نفسه بعد تصريحاته الأخيرة التي أثارت الرأي العام، بسبب كلماته الجارحة لأصحاب الديانة اليهودية ومثليي الجنسية، أن هناك شخص يُدعى “جياكوميني”، هو الذي قام بتسجيل مقطع الصوت الذي انتشر كالنار في الهشيم خلال الساعات القليلة الماضية.

ونفى رئيس اللعبة الشعبية الأولى في إيطاليا والعالم، معاداته للسامية وللأشخاص المثليين، وذلك على الرغم من مطالبته في المقطع الصوتي بضرورة إبعاد اليهود والمثليين عن الحياة الكروية، بقوله “ليس لدي أي شيء ضد اليهود، لكن من الأفضل إبقائهم تحت السيطرة، هل صحيح الرئيس السابق للاتحاد الإيطالي مثلي؟ ليس لدي شيء ضد المثليين، لكن من الأفضل إبعادهم، وأنا شخص رجل طبيعي 100%”.

وقال تافيكو في بيان رسمي نشره موقع الاتحاد الإيطالي “أود أن أشير إلى أن ذلك لم يكون حديث، بل كان اجتماع مع جياكوميني، الذي أعرفه من سنوات، لقد التقيت به عدة مرات، وللأسف الشديد قام بتسجيل الكلام دون معرفتي، وهذه ظاهرة مؤسفة وأصبحت منتشرة على نطاق واسع”.

وأضاف:”إذ نظرت إلى الأحداث دون تميز، ستجد أن الهدف من نشر هذا المقطع الصوتي هو الانتقام من شخصي بعد أن رفضت العمل مع هذا الشخص. بعد الاستماع إلى الصوت، كان من الواضح أنه جياكويني، وأيضًا كلاماتي كانت واضحة ومهنية، وأنا سعيد لتفهم السفير الإسرائيلي في إيطاليا ما قلته”.

وجاء في ختام البيان “فيما يتعلق بالادعاءات الجنسية المثلية، فالصوت كان واضحًا، وقلت بالنص ليس لدي شيء ضدهم، وأنا لم يَسبق لي التمييز بين أي شخص لمثل هذه الأسباب”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(111640)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}