الإثنين، أيلول 16، 2019

بيريز: سنعود إلى طبيعتنا وأنشيلوتي باقٍ مهما حدث

12 آذار
, 2015
, 5:52م

أكد رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز وقوفه إلى جانب لاعبي وإدارة الفريق الملكي في الفترة العصيبة الحالية ومَنحهم ثقته مجدداً.

وخلال مؤتمر صحفي أقيم اليوم، أقر فلورنتينو بأن الريال ليس في أفضل حالاته الآن بعد خسارته مؤخرا أمام شالكه بنتيجة 4ـ3 في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي، وإن كان الفريق قد تأهل لربع نهائي البطولة نظرا لفوزه في لقاء الذهاب بهدفين دون رد.

وقال بيريز: “الهجمات على لاعبينا تجري في وقت غير مناسب أبداً، فالفريق الحالي يضم أفضل اللاعبين وهم حققوا العديد من الإنجازات ودخلوا تاريخ النادي الملكي”.

وفي حديثه عن مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي قال بيريز:”أنشيلوتي لم يقترب من نهايته معنا فقد حقق أربع ألقاب في العام الماضي، هي كأس العالم والسوبر الأوروبي وكأس الملك إضافة إلى دوري الأبطال.”

وأضاف: “لدي ثقة كبرى إزاء التحديات التي نواجهها. سنواصل الكفاح من أجل التتويج باللقب الحادي عشر بدوري الأبطال والفوز بالدوري.. سنعود إلى طبيعتنا: الفوز واللعب جيدا.”

وتابع قائلاً: “ما جعلنا عظماء في الفترة الماضية كان الوحدة الجماعية، لقد مررنا بمرحلة صعبة والفريق تعرض لإصابات كبيرة أثرت عليه, رونالدو لاعب كبير وهو يسعى للفوز مجدداً بجائزة الأفضل في العالم وإيكر كاسياس هو رمز في ريال مدريد”.

ومن ناحية تأثيره على قرارات المدرب فقال رئيس النادي الملكي:”أنا لا أتدخل في القرارات إنما قد أوجه بعض الملاحظات فيما يتعلق بالعلاقة مع المؤسسة والشركاء”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(12736)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}