الجمعة، كانون الأول 8، 2017

بو صعب: نتائج اليوم نهائية ودائرة الإمتحانات ستبلغ من تغيرت نتيجته

20 تشرين الأول
, 2015
, 6:00م
بو صعب: نتائج اليوم نهائية ودائرة الإمتحانات ستبلغ من تغيرت نتيجته

وجه وزير التربية والتعليم العالي الياس بو صعب الشكر لجميع المقررين ونواب المقررين والمصححين على الجهد الكبير الذي بذلوه بعد إعادة النظر في جميع الشكاوى التي تقدم بها التلامذة بعد الدورة الإستثنائية للامتحانات الرسمية، وإصدار اللجنة النتائج النهائية لهذه الدورة بعد تصحيح الأخطاء المادية.

وأكد بو صعب تفهمه لإعتراض البعض على النظر في كل الشكاوى الواردة، مشددا على ان “هذا الإعتراض يبقى في مجال التعبير عن الرأي وهو لم يؤثر سلبا أو إيجابا على مقرري اللجان، لافتا إلى ان “النتيجة تعتبر اليوم نهائية، وسوف تتولى دائرة الإمتحانات إبلاغ من تغيرت نتيجته بعد إعادة النظر هذه”.

كذلك شكر الوزير بو صعب كل المدارس الخاصة والرسمية التي التزمت بالدوام الكامل اليوم، كاشفا أن “نحو 30 الف تلميذ من اصل مليون تلميذ في لبنان، دفعوا ثمن الإضراب”، آسفا أن “هؤلاء المتضررين هم من تلامذة المدارس الرسمية”.

كما واكد وقوفه الدائم إلى جانب إقرار سلسلة الرتب والرواتب وإلى جانب هيئة التنسيق النقابية والروابط، شرط عدم تأثير ذلك على التعليم الرسمي، داعيا “الأساتذة والموظفين وجميع المعنيين بالسلسلة إلى اختيار التوقيت المناسب لكل تحرك في المستقبل لكي يؤتي ثماره”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(106243)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(2)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}