السبت، كانون الأول 2، 2017

بري يلتقي بوفد من اعضاء مجلس نقابة اطباء الاسنان

9 تشرين الأول
, 2015
, 4:08م
بري يلتقي بوفد من اعضاء مجلس نقابة اطباء الاسنان

إلتقى رئيس مجلس النواب نبيه بري بوفد من نقباء اطباء الاسنان العرب الذين يعقدون مؤتمرهم الـ 25 في بيروت واعضاء مجلس نقابة اطباء الاسنان في لبنان، برئاسة النقيب ايلي معلوف وبحضور مسؤول مكتب المهن الحرة المركزي في حركة “أمل” سامر عاصي ورئيس دائرة اطباء الاسنان في الحركة فيصل مروة. وتناول المجتمعون أعمال المؤتمر، وتطرقوا الى الاوضاع في المنطقة العربية.

وكان بري قد استقبل وفد لجنة متابعة قضية العلامة السيد حيدر حسني امام بلدة مركبا الجنوبية والمفقود في حادثة منى المأسوية في المملكة العربية السعودية. وتمنت اللجنة عليه بذل المزيد من الجهود لكشف مصير حيدر، وقد أجرى الاتصالات اللازمة من أجل هذه القضية الانسانية.

وأوضحت اللجنة في بيانها بعد اللقاء أنها ستقوم بزيارة العديد من المسؤولين اللبنانيين لعرض هذه القضية التي تركت الكثير من الحزن والتوتر بين أفراد عائلته وأبناء بلدته، “علما أن الفرص للعثور على سماحة السيد باتت تنفد والخوف يتضاعف من ان يقفل الملف دون الكشف عن مصيره”.

وطالبت اللجنة المسؤولين المعنيين في لبنان بالقيام بما يلزم من الاتصالات مع السلطات السعودية “وخصوصا إرسال مبعوث منهم يتولى مهمة الكشف عن مصيره وإنهاء هذه القضية”.

من جهة اخرى، أبرق بري الى رئيس البرلمان اليوناني نيكولاوس فوتسيس مهنئا بانتخابه.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(101435)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(30)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}