الأحد، كانون الأول 16، 2018

بري عن الوضع الحكومي: تكلمت مع من يجب ولم يبق سوى الدعاء

31 تشرين الأول
, 2018
, 3:13م
بري عن الوضع الحكومي: تكلمت مع من يجب ولم يبق سوى الدعاء

نقل النواب عن رئيس مجلس النواب نبيه بري بعد لقاء الأربعاء اليوم في شأن موضوع الحكومة وما آلت اليه الامور حتى الآن “إنني تكلمت مع من يجب ان اتكلم معهم في هذا الموضوع، ولم يبق لنا سوى الدعاء للإسراع في تشكيل الحكومة”.

ودق بري جرس الإنذار مرة اخرى حول الوضع الإقتصادي وتداعياته اجتماعيا ومعيشيا وعلى البلاد عموما، داعيا الى “التبصر وعدم السقوط في فخاخ العناوين التي تبدو صغيرة امام الابتلاء الذي يصيب الأمة على مستوى المنطقة وما تشهده من تطورات خطيرة”.

وتطرق الى موضوع تلوث الليطاني فعبر عن عدم رضاه على المعالجة حتى الآن، داعيا الى “وضع النيابة العامة يدها على هذه القضية من اجل حلها حلا جذريا”.

ونقل النواب ايضا أن بري كان يعتزم الدعوة الى جلسة تشريعية، وقد تم توزيع جدول اعمالها على النواب، لكنه يفضل التريث في ظل الوضع والظروف الآنية.

وكان استقبل في اطار لقاء الاربعاء النيابي الوزير غازي زعيتر والنواب: سليم عون، ميشال موسى، ابراهيم عازار، فادي علامة، علي عمار، علي بزي، ابراهيم الموسوي، انور الخليل، حسين جشي، الوليد سكرية، محمد خواجة، ايوب حميد، امين شري، اسطفان الدويهي، نواف الموسوي، نزيه نجم، علي فياض، محمد نصرالله، بلال عبدالله، علي خريس وياسين جابر.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(465585)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(30)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}