السبت، كانون الأول 2، 2017

برشلونة يعتذر عن تصرفات لاعبيه أمام خيتافي

1 تشرين الثاني
, 2015
, 11:30م
برشلونة يعتذر عن تصرفات لاعبيه أمام خيتافي

احتفل لاعبي برشلونة عقب الفوز الذي حققوه بهدفين نظيفين على خيتافي ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، بحفلة الهالووين، حيث ظهروا بأزياء تنكرية وأقنعة في غرفة تغيير الملابس وكذلك في غرفة الندوات الصحفية والتي قاطعوا فيها حوار لاعب الخصم “فيكتور رودريجيز”.

هذه التصرفات جعلت برشلونة ينشر على موقعه اعتذارًا رسميًا من كافة أعضاء نادي خيتافي والمشجعين كتب فيه “لم نكن ننوي أبدًا ولا في أي حالة إرباك أو ازعاج كل قريب من نادي خيتافي”.

وأضاف عن مقاطعة الحوار الصحفي لرودريجيز “لقد كانت للأسف صدفة خارجة عن إرادتنا ونقدم كافة اعتذاراتنا عما حدث كما نكن كامل الاحترام لأعضاء خيتافي” وذلك في إشارة ضمنية إلى أن لاعب برشلونة الذي اقتحم الندوة الصحفية فعل ذلك بالغلط ومن دون قصد.

وختم النادي الكتلوني بيانه الرسمي مؤكدًا أن اللاعبين بدورهم يعتذرون عما حدث “اللاعبون يعون جيدًا بالمسؤولية التي ترافقهم وهم يحملون قميص نادي برشلونة ولذلك هم يقدمون اعتذارهم الكامل لكل من شعر بالإهانة أو الإزعاج وبالخصوص أعضاء وأتباع نادي خيتافي. نحن ملتزمون كذلك اتجاه مشجعي برشلونة الذين يجب أن يكونوا فخورين بالفريق داخل وخارج الملعب”

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(110887)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}