الخميس، تشرين الثاني 30، 2017

بايرن ميونيخ يعلن غياب غوتسه لفترةٍ تمتد بين 10-12 أسبوعاً

9 تشرين الأول
, 2015
, 7:02م
بايرن ميونيخ يعلن غياب غوتسه لفترةٍ تمتد بين 10-12 أسبوعاً

أعلن بايرن ميونيخ الألماني عبر موقعه الرسمي عن غياب صانع ألعابه الدولي الألماني “ماريو غوتسه” لفترةٍ طويلةٍ عن الملاعب، بعد تعرضه لإصابةٍ قويةٍ خلال مشاركته الدولية في مباراة تصفيات يورو 2016 أمس الخميس برفقة منتخب بلاده الذي حلَّ ضيفاً على نظيره الأيرلندي في العاصمة دبلن.

وجاء في البيان الرسمي للعملاق البافاري “خبرٌ مؤسف. سيغيب ماريو غوتسه عن صفوف بايرن ميونيخ لفترةٍ تمتد بين 10-12 أسبوعاً، بعدما كشفت الفحوصات التي خضع لها اليوم الجمعة عن تعرضه لتمزقٍ في أوتار العضلة الضامة لفخذه عقب التحامٍ قويٍ في مباراة أيرلندا أمس الخميس، وسوف يتم علاجه تحت إشراف الجهاز الطبي التابع للاتحاد الألماني لكرة القدم بمدينة لايبزيج”.

وأضاف البيان “صانع الألعاب البالغ عمره 23 عاماً كان لاعباً أساسياً في تشكيلة المدرب بيب جوارديولا للموسم الحالي، وقد تألق بشدةٍ مسجلاً 4 أهدافٍ خلال 11 مباراةٍ شارك بها من أصل 12 مباراةٍ منذ بداية الموسم بجميع المسابقات، مما سيضطر المدرب الإسباني لمحاولة البحث عن بدائلٍ خلال الفترة الطويلة التي سيغيب خلالها جوتسه عن صفوف النادي حتى نهاية الدور الأول”.

وسيغيب غوتسه عن مبارياتٍ هامةٍ للبايرن في تلك الفترة، أبرزها لقائي الذهاب والعودة أمام أرسنال الإنجليزي في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، مباراة شالكه في البوندسليجا يوم الـ21 من نوفمبر المقبل، بالإضافة للمواجهة الصعبة في الدور الثاني من كأس ألمانيا أمام حامل اللقب فولفسبورج.

الجدير بالذكر ان غوتسه تعرض قد تعرض للإصابة عقب التحامه بقوةٍ مع لاعب وسط إيفرتون “جيمس ماكارثي” في محاولةٍ للاستحواذ على الكرة، ليخرج مبكراً قـ35 من الشوط الأول، تاركاً مكانه لجناح باير ليفركوزن “آندريه شورله”، قبل أن ينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض بهدفٍ نظيفٍ من توقيع شين لونج في الشوط الثاني.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(101554)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}