الثلاثاء، تشرين الثاني 12، 2019

بالفيديو – “الفيفا” يعلن عن قائمة الأهداف المرشحة لجائزة بوشكاش

19 آب
, 2019
, 4:50م
بالفيديو – “الفيفا” يعلن عن قائمة الأهداف المرشحة لجائزة بوشكاش

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن قائمة الأهداف المرشحة لنيل لقب جائزة أفضل هدف في العالم لعام 2019 والمعروفة باسم جائزة بوشكاش.

وجاء هدف الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة في مرمى ريال بيتس ضمن الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإسباني الموسم المنصرم في مقدمة الأهداف العشرة المرشحة، كما برز بقوة الهدف الرائع للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب لوس أنجلوس جالاكسي في مرمى تورنتو بالدوري الأمريكي.

وضمت القائمة هدف البرازيلي ماتياس كونها لاعب لايبزيج في شباك بايرن ليفركوزن بالدوري الألماني، والإيطالي فابيو كوالياريلا مهاجم سامبدوريا في مرمى نابولي بالدوري الإيطالي.

وجاء ضمن القائمة هدف الكولومبي خوان فيرناندو كوينتيراو لاعب ريفربلات في مرمى راسينج بالدوري الأرجنتيني والروماني دانيل زوري لاعب ديبيريشني في مرمى فرينشروس بالدوري المجري وهدف الإنجليزي أندروس تاونسند نجم كريستال بالاس في شباك مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي.

وظهر العنصر النسائي في قائمة المرشحين للجائزة من خلال هدف الكاميرونية أجارا نشوت في مرمى نيوزيلاندا بكأس العالم للسيدات وهدف آمي رودريجز لاعبة يوتا رويالز في مرمى سكاي بلو بدوري الولايات المتحدة وهدف بيلي سيمبسون لاعبة كليفتونفيل ليديز المنتمي لأيرلندا الشمالية في مرمى سيون سوفت لادز.

يذكر أن النجم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، توج بجائزة “بوشكاش” لأفضل هدف في عام 2018، وذلك عن هدفه في شباك إيفرتون، في الجولة الـ16 من منافسات الموسم قبل الماضي للدوري الإنجليزي الممتاز.

 

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(552631)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}