الخميس، تشرين الثاني 30، 2017

بالصور-إستقبال حاشد لشاه روخان وكاجول في دبي

13 كانون الأول
, 2015
, 5:33م

زار نجم بوليوود “شاه روخان” تصحبه النجمة “كاجول” المقرّ الرئيسي لـ “مجموعة MBC” في دبي، حيث كان على رأس مستقبليهم الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة MBC” سام بارنيت، والمديرة العامة للموارد البشرية نجوى صفوت، والمتحدث الرسمي باسم المجموعة – مدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية مـازن حايك.

وأطلّ النجمان خلال زيارتهما على جمهورهما الكبير في العالم العربي عبر برنامج “صباح الخير يا عرب” الذي استضافهما في لقاءٍ مباشرٍ على الهواء أطلّ فيه كذلك مدير عام القنوات في “مجموعة MBC” علي جابر.

كما أجاب النجمان على أسئلة عشاقهما عبر سلسلة من الحوارات المتلفزة التي أجرياها على هامش اللقاء، إحداها مع ريا أبي راشد وسيعرض لاحقاً في برنامج “سكوب”، وحوار آخر سيُعرض ضمن برنامج “The Bollywood Show” مع نور السمري على شاشة “MBC MASR”وغيرها..

كما تخلّل الزيارة جولة على مبنى “مجموعة MBC” اطّلع خلالها النجمان على المنابر الإعلامية المختلفة للمجموعة، بما في ذلك قناة “MBC بوليوود”، التي احتفت بتلك الزيارة على طريقتها.

اختُتمت الجولة بمأدبة غداء خاصة أقيمت على شرف الضيفيْن.

الجدير ذكره أن هذه الزيارة إلى دبي تأتي بمناسبة إطلاق النجميْن “شاه روخان” و”كاجول” فيلمهما الجديد الذي يحمل اسم “Dilwale” في منطقة الشرق الأوسط، والذي سيبدأ عرضه بعد أيام قليلة في صالات السينما في الإمارات العربية المتحدة.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(128444)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(2) {
    [0]=>
    int(3)
    [1]=>
    int(32)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}