الخميس، تشرين الثاني 30، 2017

باسيل​: لا عيد استقلال في لبنان وكرسي رئيس الحكومة شاغرة

17 تشرين الثاني
, 2017
, 11:38م
باسيل​: لا عيد استقلال في لبنان وكرسي رئيس الحكومة شاغرة

أوضح رئيس التيار الوطني الحر ​جبران باسيل​ في كلمة له خلال عشار ​هيئة التيار الوطني الحر​ في ​بعبدا​ انه “كنا في جولة في العواصم من أجل وحدة اللبنانيين، قمنا بأقل واجباتنا بأن نكون في هذه الدول ونحن لا نفرط بكم ولذلك نحن هنا ولأنه بفضلكم هناك لبنايين يمثلونا في كل العالم “. وقال: “أحمل معي فرح كبير لأنكم أثبتم أنكم أكبر من التيار أنتم تيار مستقبل ، ​حركة أمل​، ​حزب الله​ واشتراكي وكل لبناني يحب هذا البلد”.
ولفت إلى انه “نفرح مرة جديدة لحرية وسيادة واستقلال بلنان وهذه الفرحة فيها كل اللبنانيين موحدين والكل اليوم منتصر ويشعر ان المعركة معركته، صحيح نخن أمام أزمة كبيرة لكن قلنا انه يمكننا ان نحولها إلى فرصة ، نستيطع ان نحول الهزيمة إلى انتصار لكل اللبنانيين
وأشار باسيل إلى ان “رئيس حكومتنا ​سعد الحريري​ هو عنوان سيادتنا اليوم، هو ليس رئيس ​تيار المستقبل​، هو رئيس حركة أمل وتيار المستقبل وحزب الله وكل حزب أو تيار لبناني لأنه رئيس حكومة كل لبنان واللبنانيين وفرنسا عادت لتكون حامية لبنان وليس حامية المسيحيين. وأضاف “فرنسا عادت لتلعب دورها كحامية للحقوق وللحريات في العالم وعلى اساسها رئيسها يتحرك”. ودد على انه “لا عيد استقلال في لبنان وكرسي ​رئيس الحكومة​ شاغرة. كل لبنان الرسمي يكون شاغر إيا الكرسي شاغرة ولبنان الرسمي يصبح لبنان الشعبي”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(372902)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(30)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}