السبت، كانون الأول 2، 2017

باريس سان جيرمان يعلن عن إجراءات امنية مشددة في ملعبه

24 تشرين الثاني
, 2015
, 9:08م
باريس سان جيرمان يعلن عن إجراءات امنية مشددة في ملعبه

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عبر موقعه الرسمي أنه سيعتمد بتعاون مع الشرطة وكافة المسؤولين عن الأمن في باريس إجراءات أمنية مشددة على ملعب “حديقة الأمراء” وذلك عقب الأحداث الإرهابية والدامية التي شهدتها العاصمة في ال 13 من الشهر الجاري.

وسيبدأ تطبيق هذه القرارات ابتداءً من يوم السبت المقبل الذي سيشهد مباراة باريس سان جيرمان مع ضيفة تروا وذلك من أجل سلامة كافة الحضور والتأهب الكامل للتصدي لأية هجمات مشابهة.

وقد جاء في البيان ما يلي “مع كثرة الطلبات وبالتعاون مع السلطات الأمنية في المدينة، باريس سان جيرمان وضع مكونات أمنية مشددة في ملعب حديقة الأمراء. هذه الإجراءات الجديدة سيتم اعتمادها ابتداءً من المباراة القادمة في الدوري الفرنسي ضد تروا يوم السبت ال 28 من نوفمبر على الساعة 17:00 حسب التوقيت المحلي وستسمر لأجل غير مسمى”

“الجمهور مدعو للحضور مبكرًا من أجل تسهيل علمية التفتيش وتقليل حركة الازدحام عند الأبواب المؤدية إلى الملعب. الدخول سيفتح منذ الساعة الثالثة، أي ساعتين قبل بداية اللقاء وذلك من أجل السماح للجمهور بالولوج إلى أماكنهم في سلام ودون أي خطر يذكر. بطاقة تعريف الهوية ستكون مطلوبة من طرف رجال الأمن وسيقوم الموقع في الأيام القليلة القادمة بنشر تبيانة توضح كيفية ولوج كل شخص إلى المكان المخصص له مع كل التدابير والإجراءات التي يستوجب عليه القيام بها”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(120463)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}