الخميس، تشرين الثاني 30، 2017

بارتوميو: مستعدون لمحاولة الفوز على ريال مدريد في الكلاسيكو

10 تشرين الثاني
, 2015
, 6:29م
بارتوميو: مستعدون لمحاولة الفوز على ريال مدريد في الكلاسيكو

إعتبر رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، إن الفريق الأول لكرة القدم مستعد “لمحاولة الفوز” على ريال مدريد في الكلاسيكو الإسبانية المنتظر يوم 21 نوفمبر على ملعب سانتياغو برنابيو.

وقال بارتوميو “مستعدون لمحاولة الفوز على غريمنا الأبدي، ونأمل أن يتعافى كل اللاعبين المصابين خلال فترة التوقف وأن يعود الآخرون بحالة جيدة من المباريات الدولية”.

تصريحات رئيس نادي برشلونة هذه جاءت رداً على أسئلة مقدمي النسخة الرابعة من حفل نجوم كرة القدم الكتالونية الذي عقد اليوم في برشلونة.

كما تناول المسؤول الأبرز بالنادي الكتالوني أيضا إصابة نجم الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي لا تزال الشكوك تحوم حول مشاركته أمام ريال مدريد، قائلا “يواصل تعافيه طبقا للمواعيد المحددة ونأمل أن يلحق بالمباراة. إذا لحق بمباراة البرنابيو فسيكون هذا ممتاز، وإذا لم يلحق بها فأعتقد أن الفريق يضم الموهبة الكافية للتنافس أمام ريال مدريد”.

وكان الكلاسيكو أيضا محور الأسئلة التي وجهت لمدافع البرسا، جيرارد بيكيه، الذي تسلم جائزة أفضل لاعب كتالوني لموسم 2014ـ2015 ، حيث أكد اللاعب “الكلاسيكو مباراة مختلفة ولا يهم أي فريق سيصل للمباراة بحال أفضل.

وأضاف: “على الأقل سنخوض اللقاء ونحن متصدرون لليجا ونأمل أن نواصل تصدر المسابقة”.

وأجاب قلب الدفاع، الذي تعرض لصافرات استهجان خلال مباريات المنتخب الإسباني مؤخرا من قبل بعض مشجعي “لاروخا”، في سؤاله عن الاستقبال الذي ينتظره من الجمهور الملكي، قائلاً “لم يتم استقبالنا مطلقا بشكل جيد في البرنابيو، ولكن هذا أيضا طبيعي نظرا للتنافسية الشديدة بين الفريقين”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(114319)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}