الجمعة، كانون الأول 8، 2017

الوفاء للمقاومة: المقاربة الوطنية لمعالجة أزمة النفايات هي المنهجية الصحيحة التي نعمل بموجبها

29 تشرين الأول
, 2015
, 4:44م
الوفاء للمقاومة: المقاربة الوطنية لمعالجة أزمة النفايات هي المنهجية الصحيحة التي نعمل بموجبها

أكدت كتلة الوفاء للمقاومة اننا حريصون على نهج الحوار وندعو للكف عن الرهان على المبادرات الخارجية ، معتبرةً ان الحوار الوطني هو السبيل الأجدى للتفاهم والتعاون لايجاد الحلول للأزمات التي يعاني منها المواطنون مجددة التزامها بالحوار.

وقدرت الكتلة في بيانها بعد إجتماعها الإسبوعي الذي تلاه النائب حسن فضل الله الكتلة إنجازات الأجهزة الأمنية لجهة مكافحة الإرهاب وضبط جرم التهريب الأخير، داعيةً الى “ملاحقة المتورطين في عملية التهريب وعدم ممارسة الضغوطات السياسية وأي تمييع او محاولة تعمية لهذه القضية يضرب هيبة القضاء وصدقيته”.

وأعتبرت إن “المقاربة الوطنية لمعالجة أزمة النفايات هي المنهجية الصحيحة التي تعمل الكتلة بموجبها”، لافتةً الى اننا “حرصنا منذ البداية لتنفيذ خطة النفايات الا ان اصرار البعض على مقاربته الطائفية ادى الى تفاقم الازمة وعرقلة التنفيذ، طالبةً “الكف عن المراهنات العقيمة على مبادرات خارجية وإعتماد الواقعية والإنصاف في مقاربة المخارج، مجددةً دعوتها “لتفعيل عمل مجلس النواب والحكومة بعيداً عن اختراع الذرائع والمعوقات”.

كما وجددت الكتلة دعوتها إلى كل الشرفاء في العالم من أجل دعم الشعب الفلسطيني في دفاعه عن حقوقه ومقدساته”، مدينةً “تجاهل الأمم المتحدة “جرائم” السعودية والولايات المتحدة في اليمن”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(109563)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(30)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}