الأربعاء، تشرين الأول 11، 2017

“النجمة” يكتسح “النبي شيت” ويستعد لمواجهة “الصفاء” في نصف نهائي كأس النخبة

13 آب
, 2017
, 9:44ص

أمطر فريق النجمة شباك النبي شيت بأربعة أهداف نظيفة ، أمس السبت، في ختام منافسات الدور الأول من مسابقة كاس النخبة التنشيطية ليضرب موعدا مع الصفاء في المربع الذهبي والذي حقق فوزا صعبا على السلام زغرتا بهدفين نظيفين.

افتتح النجمة التسجيل في الدقيقة (18) بعد ركنية نفذها يوسف الحاج، وصلت على رأس موسى كبيرو، الذي بدوره وضع الكرة داخل الشباك على يمين الحارس مصطفى بواب.

وأضاف نادر مطر، الهدف الثاني للنجمة بعد مراوغة مدافعي النبي شيت داخل منطقة الجزاء، وسدَّد الكرة على يمين الحارس في الدقيقة (28).

وواصل لاعبو النبيذي، تسجيل الأهداف فاقتنص حسن معتوق هدفه الأول بالمباراة، والثالث لفريقه بعد مراوغة مدافعي النبي شيت، وتسديده الكرة على يسار الحارس في الدقيقة (30).

وأضاف حسن معتوق، الهدف الرابع للنجمة (37) في المباراة من ضربة حرة على بعد 30 مترًا من المرمى وضعها على يمين الحارس.

وتزعم النجمة مجموعته محققا العلامة الكاملة بعد أن جمع ست نقاط.

من جهته، نجح الصفاء من تحقيق فوز ثمين على السلام زغرتا وصيف الدوري بهدفين للبرازيلي جوناثون الذي يتجه الجهاز الفني لضمه إلى الفريق بشكل رسمي مهديا فريقه بطاقة العبور لدور الأربعة.

وعلى الرغم من تبادل الفريقين الهجمات في الشوط الأول إلا أن العلامة الفارقة كانت تألق حارس الصفاء محمد طه في إبعاد كرة الموريتاني أمادو انياس لينتهي الشوط الأول سلبيا.

وفي الشوط الثاني نزل رجال الدقة بهدف تسجيل هدف العبور ونجحوا عبر جوناثون من تحقيق هدفهم بعد تسع دقائق على بداية الحصة الثانية التي شهدت سجالا بين الفريقين لينجح الأصفر من حسمه في الوقت البديل بهدف الأمان للمربع الذهبي بعدما رفع الفريق رصيده إلى ثلاث نقاط فيما ودع السلام المسابقة من دون نقاط.

وفي نصف النهائي الثاني يلتقي العهد بطل الدوري الأنصار بطل الكأس في نهائي مبكر وبروفا لكاس السوبار التي ستجمع الفريقين قبل إنطلاق الدوري.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(347562)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}