الخميس، تشرين الثاني 30، 2017

النبي شيت يرتقي للمركز الثاني وطرابلس يتعادل للمرة الرابعة

8 تشرين الثاني
, 2015
, 5:05م
النبي شيت يرتقي للمركز الثاني وطرابلس يتعادل للمرة الرابعة

تابع نادي النبي شيت إنطلاقته النارية متخطياً خسارته أمام الأنصار وهزم الإجتماعي طرابلس بثلاثة أهداف مقابل هداف، فيما خسر طرابلس ثلاثة نقاط كانت في المتناول بتعادله أمام الحكمة بنتيجة 3-3، في المباريات التي أقيمت لحساب الجولة الرابعة من الدوري اللبناني.

في المباراة الأولى نجح النبي شيت بتحقيق النقطة التاسعة ليبقى على بعد نقطة واحدة من الصفاء المتصدر، بفوزه على الإجتماعي بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، ليبقى ابناء الشمال في المركز السابع بخمسة نقاط.

ابناء المدرب محمد الدقة انهوا الشوط الأول متقدمين بهدفين سجلهما قاسم مناع وعلي بزي، وتكفل حسين العوطة بإضافة الثالث في الشوط الثاني، قبل ان يقلص فايز شمسين النتيجة للإجتماعي.

وفي اللقاء الذي استضافه ملعب طرابلس البلدي، تعادل نادي طرابلس للمرة الرابعة هذا الموسم، وخسر ثلاثة نقاط كانت قريبة منه بعدما أنهى الشوط الأول متقدماً على الحكمة بهدفين سجلهما الغاني عبد العزيز وسعد يوسف، قبل ان يقلص محمد قصاص النتيجة للضيوف، ليعود أبو بكر المل بالفارق مسجلاً الثالث لطرابلس، إلا ان الحكمة سجلوا هدفين متتاليين عبر علي غليوم ومحمد قصاص، ليسرقوا نقطة ثمينة.

بهذه النتيجة بقي طرابلس في المركز الثامن برصيد 4 نقاط، فيما ارتقى الحكمة للمركز الحادي عشر بنقطة وحيدة وبفارق الاهداف عن الشباب الغازية.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(113523)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}