الخميس، تشرين الثاني 30، 2017

المنتخب السعودي يعلن انسحابه من مواجهة فلسطين لدواعي أمنية

3 تشرين الثاني
, 2015
, 7:08م
المنتخب السعودي يعلن انسحابه من مواجهة فلسطين لدواعي أمنية

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم انسحابه رسمياً من مواجهة المنتخب الفلسطيني التي من المقرر إقامتها بعد غد الخميس الموافق الخامس من تشرين الثاني الجاري في رام الله ضمن مواجهات الجولة الخامسة المؤهلة لتصفيات كأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الإمارات.

وبعث اليوم الثلاثاء الاتحاد السعودي خطابا إلى الاتحاد الدولي يطلب منه الانسحاب عن خوض المواجهة في رام الله، معللاً انسحابه من المباراة لدواعي أمنية.

وينتظر أن يحول فيفا خطاب الانسحاب السعودي إلى لجنة الانضباط الدولية التي ستفصل بالعقوبة المقررة على الانسحاب بعد دراسة أسبابه، حيث لن تخرج العقوبات المتوقعة عن قرار سحب النقاط الثلاث، واعتبار الأخضر مهزوماً بثلاثة أهداف نظيفة والغرامة المادية إذا ما تم الاقتناع بالأسباب المقدمة، فيما يطل شبح شطب نتائج الأخضر بالتصفيات حال عدم الأخذ بمبررات اتحاد الكرة.

ويعود انسحاب المنتخب السعودي في اعقاب إصرار رئيس الاتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب على إقامة المباراة في مدينة رام الله، وعدم الموافقة على أي بديل معللا ذلك بأن مباراة المنتخب الفلسطيني امر سيادي لا يجوز التنازل عنه، دون الالتفات الى تحفظات المنتخب السعودي من الحضور الى رام الله.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(111668)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}