السبت، كانون الأول 14، 2019

العهد يفتتح مشوار الحفاظ على لقب الدوري بفوز مستحق على الإخاء

6 تشرين الأول
, 2019
, 5:35م
العهد يفتتح مشوار الحفاظ على لقب الدوري بفوز مستحق على الإخاء

 قاد التونسي أحمد العكايشي فريق العهد لتحقيق الفوز الأول في الدوري اللبناني، على حساب الإخاء الأهلي عاليه، بنتيجة 3-1، وذلك ضمن الجولة الثالثة من المسابقة.

الفريق الجبلي كان سباقاً إلى التسجيل، بحيث نجح اللاعب القادم من العهد، أحمد حجازي، من إفتتاح التسجيل في الدقيقة السادسة، بعدما إنفرد بالحارس مهدي خليل عُقب تمريرة ساحرة من أحمد عطوي، مسدداً الكرة في شباك العهد، لكن التونسي أحمد العكايشي كان له كلمة أخرى، حيث أدرك التعادل في الدقيقة 19، بعد عرضية من السوري أحمد الصالح، قبل أن يتقدم اللاعب نفسه للعهد بعدها بأربعة دقائق عبر ركلة جزاء تحصل عليها ربيع عطايا.

في شوط المباراة الثاني سجل العهد هدفاً واحداً حمل توقيع المدافع نور منصور، برأسية باغثت حارس الإخاء بعد كرة عرضية من حسين منذر، لتنتهي المباراة بفوز العهد على الإخاء 3-1.

بهذه النتيجة سجل العهد النقاط الثلاثة الأولى له في المركز الثامن، على جدول الترتيب، فيما بقي رصيد الإخاء 4 نقاط في المركز الخامس.

الجدير بالذكر أن العهد لم يخض المبارتين الأولتين بسبب إرتباطاته الأٍيوية، حيث نجح الفريق اللبناني من تحقيق الفوز في مباراة نصف نهائي كأس الإتحاد الأسيوي على حساب الجزيرة الأردني، ليتأهل إلى المباراة النهائية لمواجهة 25 أبريل الكوري الشمالي.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(572031)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}