الأحد، تشرين الثاني 19، 2017

السيسي وزوجته يزوران شادية ويطمئنان على صحتها

10 تشرين الثاني
, 2017
, 2:14م
السيسي وزوجته يزوران شادية ويطمئنان على صحتها

توجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي حرمه السيدة انتصار لزيارة الفنانة القديرة شادية في مستشفى الجلاء العسكري ، عقب عودته من منتدى شباب العالم في شرم الشيخ.

وأشار اليوم السابع، نقلا عن مصدر مطلع، إلى أن زيارة السيسي وزوجته للفنانة شادية إستمرت لمدة 15 دقيقة، حيث دخل الرئيس المصري غرفة العناية المركزة بنفسه وقبّل رأسها، واطمأن عليها، وسأل جميع الأطباء المشرفين على حالتها الصحية، مؤكدين له أن حالتها الصحية فى تحسن ومستقرة.

وتابع المصدر أن الرئيس السيسي أكد لعائلة شادية أن الدولة تتابع حالتها باهتمام شديد، وذلك تقديرًا لما قدمته شادية للفن المصري والعربي، واعدا بتكرار الزيارة مرة أخرى، لافتًا إلى إن شادية قيمة كبيرة وجزء كبير من كيان مصر.

5a056c77d43750ee578b4567

5a056c8a95a59718038b4567 
بدورها، ثمّنت عائلة النجمة المصرية زيارة السيسي وزوجته، اذ نشر خالد شاكر، ابن شقيقة شادية ، منشورًا عبر صفحته الشخصية على “فيس بوك”، وجه خلاله الشكر والتقدير للسيسي، على تلك اللفتة الطيبة، وحرصه على الاطمئنان على حالة الفنانة شادية الصحية، وليتأكد من أنها تحت الرعاية الطبية المناسبة.

وقال شاكر :

لفتة رائعة من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي والسيدة حرمه ان يصمم سيادته علي زيارة الحاجة شادية بالمستشفي فور وصوله للمطار عائدا من شرم الشيخ …. ليطمئن علي صحتها ويتأكد من انها تحت الرعاية المناسبة ….واستمع سيادته لشرح الأساتذة الدكاترة المتابعين لحالتها …ووعد بتكرار الزيارة ….
خالص الشكر والتقدير علي الاهتمام والرعاية وباقات الورد الرائعة في يوم سعيد لنا بتحسن حالتها الصحية ووعيها….حقيقي
#يا_حبيبتي_يامصر

sh1

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(370619)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(3)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}